في دوري كرة الشباب.. من سيحسم ديربي حلب

تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز بكرة القدم لفئة الشباب، حيث يطفو على السطح لقاء الديربي بين الحرية والاتحاد الذي سيكون مسرحه ملعب السابع من نيسان في حلب، وفي ملعب الجلاء بدمشق الجيش يستقبل الجهاد، وفي الملعب الصناعي في حمص المحافظة يحل ضيفاً على الكرامة، ولقاء التحدي في الملعب الصناعي بحماة بين النواعير وتشرين، وحطين في ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية يقابل الطليعة، والغربي في ملعب السويداء يستضيف الوثبة، وأخيراً جبلة في ملعبه يلاقي الوحدة.
ديربي حلب
بغض النظر عن ترتيب الفريقين الحرية والاتحاد، هذا اللقاء يحمل في طياته الكثير، فالاتحاد يريده لمصلحته لزيادة غلته من النقاط والاقتراب من المقدمة. والحرية بدوره يسعى للفوز والتقدم على لائحة الترتيب ولاسيما أن لديه مباراة مؤجلة مع الجهاد يوم الثلاثاء القادم في حماة الأرض الافتراضية لنادي الجهاد من المرحلة الثالثة، وفي حال فوزه سيتقدم في الترتيب ويغادر مركزه الحادي عشر بنقطتين.
أما الجيش فسيخوض لقاء اليوم من طرف واحد مع احترامنا لنادي الجهاد الذي لا يملك في رصيده أي نقطة وهذه فرصة لأصحاب الأرض للمنافسة على دخول المربع الذهبي.
والكرامة سيواصل طريقه بالتقدم نحو الأمام وهو منتشٍ بفوز كبير على النواعير في الجولة السابقة بثلاثية وفوزه اليوم تأكيد أنه يفرض نفسه كمنافس جديد في دوري الشباب.
والنواعير بدوره يسعى لتعويض خسارته لكنه سيصطدم بخصم عنيد هو تشرين الذي يريد إثبات نفسه من جديد بعد الفوز الكبير على جاره جبلة بالثمانية، وطموحه الوصول للمقدمة.
أين أنت يا نادي العربي؟
لم يدخل أجواء الدوري بعد نظراً لحداثته فيه، فهو يلعب لأول مرة في الممتاز وبالتأكيد سيكتسب خبرة أولاً بأول.
والوثبة المتصدر يلعب للنقاط الثلاث للحفاظ على صدارة الترتيب وهذا حق مشروع.

للتعويض
جبلة خسر بالثمانية مع تشرين، والوحدة خسر مع الجيش بثنائية لهدف، وكلا الفريقين يسعى للتعويض من أجل انطلاقة جديدة وإيجابية نحو تغيير المراكز.
يشار إلى أن الوثبة يتصدر الترتيب بعد المراحل الثلاث بـ9 نقاط يليه المحافظة بـ7 نقاط وتشرين والاتحاد والنواعير وحطين والجيش بـ6 نقاط والطليعة والوحدة بـ3 نقاط والحرية بنقطتين والجهاد والعربي وجبلة من دون نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار