اللاذقية.. 247 طالباً استفادوا من إعادة التصحيح في شهادة الثانوية العامة

بيّن رئيس دائرة الامتحانات في مديرية تربية محافظة اللاذقية علي محمد لصحيفة «تشرين» أنه مع صدور نتائج الاعتراضات وإعادة التصحيح للدورة 2021 الثانية لطلاب الثانوية العامة، استفاد 247 طالباً من إعادة التصحيح، مشيراً إلى أنه تم تقديم 1059 طلب اعتراض لإعادة التصحيح لبعض المواد في الشهادة الثانوية العامة، وكانت النسبة الأكبر من طلبات الاعتراض هي في مادة الرياضيات لطلاب الثانوية الفرع العلمي.
وأوضح محمد أنه تمت دراسة إعادة تصحيح طلبات الاعتراض في مركز التصحيح ومن ثم في وزارة التربية، لافتاً إلى أنه بدأ صباح اليوم تسليم الطلاب المستفيدين من الاعتراض وثيقة جديدة مع كتاب من وزارة التربية يخول الطالب التسجيل في الجامعات والمفاضلات وفقاً للوثيقة الجديدة.
وأكد محمد أنه يجب على الطلاب المستفيدين من إعادة التصحيح اصطحاب وثيقة الدورة الثانية وصورها المصدقة التي تم استلامها سابقاً لاستبدالها بالوثيقة الجديدة وقرار الاستفادة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
في إطار توجيهات الرئيس الأسد.. قافلة مساعدات طبية من سورية إلى لبنان محملة بـ 20 طناً من المواد الإسعافية والأدوية وفود العديد من الدول تقاطع كلمة نتنياهو في الأمم المتحدة احتجاجاً على المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة ولبنان صباغ يلتقي في نيويورك وزيري خارجية البرازيل وصربيا ورئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومبعوث الأمم المتحدة إلى سورية جبلة يتجاوز الفتوة.. وحطين يتخطى الأهلي.. والوحدة يفوز على الكرامة في مسابقة درع الاتحاد منتخبنا الشاب يفوز على غوام بالعشرة ... والحسم أمام فيتنام في التصفيات الآسيوية خطباء المساجد في سورية: المقاومون الأبطال في لبنان وفلسطين يخوضون معركة الحق في مواجهة الباطل ويحملون هموم الأمة محافظ ريف دمشق يتفقد أوضاع عدد من الأسر اللبنانية الوافدة إلى سورية بعد توقف لأشهر.. إعادة افتتاح محطة البنزين «أوكتان ٩٥» في درعا تسهيل بيع الخطوط الخليوية للوافدين من لبنان إخماد حريق كبير بمعمل مياه الدريكيش