استعداد منتخب رجال كرتنا.. ومباراة ودية مع الصين

استعداداً وتحضيراً للمشاركة في التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم ( الدور الثالث) التي تستضيفها قطر في العام 2022 ينطلق اليوم في دمشق معسكر منتخبنا الوطني الأول للرجال بكرة القدم الذي يستمر حتى 26 الشهر الجاري، حيث دعا إليه مدرب النسور الكابتن نزار محروس أحد عشر لاعباً من اللاعبين المحليين من بينهم أربعة حراس مرمى وهم إبراهيم عالمة وطه موسى وعبد اللطيف النعسان ويزن راكان عرابي وبقية اللاعبين هم عمرو جنيات ومحمد صهيوني وسعد أحمد وعمرو ميداني وعلي الرينه ومحمد الواكد وتامر حاج محمد.
ومن المقرر أن يلاقي منتخب النسور منتخب التنين الصيني في 30 الشهر الجاري في قطر في مباراة استعدادية ودية قبيل السفر إلى عاصمة كوريا الجنوبية ( سيئول) لمواجهة المنتخب الكوري الجنوبي في السابع من الشهر القادم في تصفيات الدور الثالث من تصفيات كأس العالم في الجولة الثالثة.
ومنتخبنا الوطني قبلها خاض لقاءين خسر مع المنتخب الإيراني في ملعب آزادي بهدف وفي الثاني تعادل مع الإمارات في ملعب القويسمة في الأردن أرض منتخبنا الافتراضية بهدف لمثله مع ظهور الكثير من الأخطاء في خطوط اللعب بمن فيهم حارس المرمى، على أمل تلافي الأخطاء في هذا المعسكر ومباراة الصين بوجود جميع اللاعبين.
يشار إلى أن منتخبنا سيلاقي لبنان في السابع من تشرين أول القادم في ملعب القويسمة وختام رحلة الذهاب بلقاء المنتخب العراقي في العراق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
من باب تشجيع المزارعين.. هل تتسوق «الأعلاف» الذرة الصفراء من زارعيها بدلاً من استيرادها بالقطع الأجنبي أو عن طريق التجار؟ الضفة الغربية تُعيد الصراع إلى جذوره.. تصدٍّ للاحتلال وتصعيد في العمل المقاوم.. الكيان أمام تحدٍّ خطر والكوارث تتفاقم أسعارها أخرجتها من قائمة المأكولات الشعبية.. المعجنات تسجل ارتفاعاً جديداً بحجة أسعار المواد الأولية تجفيف الخضار.. خيار ربّة المنزل لمؤونة الشتاء في ظل الانقطاع الطويل للكهرباء اليوم بدء صرف المستحقات المالية للمزارعين المتضررين في طرطوس ضمن إجراءات تحويله إلى مشفى.. «صحة الحسكة» تستعد للبدء بإعادة تأهيل الطابق الثالث في المركز الطبي بالمدينة «ورطة» الهدية في المناسبات.. أشخاص يقاطعون أقاربهم لعدم قدرتهم على أدائها وآخرون جابهوا واستمروا في علاقاتهم الغرفة الفتية الدولية تطلق بازار «حرفة وفنّ» في جبلة لتوفير دعم مستدام للشباب ألف مكتب سياحي رُخِص له خلال الأزمة لم يستطع تنظيم رحلة داخلية واحدة لدمشق من أساسيات المؤونة لفصل الشتاء.. "تين الهبول" حلوى تراثية شعبية ومورد رزق للكثير من العائلات في القرى الجبلية