رحلة شاقة أمام صرافات «العقاري» في السويداء!

مع نهاية كل شهر تبدأ رحلة الموظفين خصوصاً المتقاعدين في مدينة السويداء للعثور على صراف آلي داخل الخدمة، وفيه ورق للاستعلام عن الراتب، والطوابير أمامه قصيرة، الرحلة التي وصفها موظفون بالشاقة وغير السهلة سببها الجديد أن ساعات تقنين الكهرباء في منطقة السوق داخل المدينة ازدادت ساعتين بحيث كان التيار الكهربائي في السوق يعمل من الساعة التاسعة حتى الثالثة بعد الظهر ليصبح منذ بداية الشهر الحالي من الساعة العاشرة حتى الثانية ظهراً ما أدى إلى زيادة الازدحام أمام الصرافات.
شوكت عبيد (موظف في مؤسسة المياه) يقول في شكواه: تشهد الصرافات ازدحاماً منذ بداية الشهر الحالي، وجميع الموظفين يعانون من الانتظار طويلاً بسبب فصل الكهرباء عن الصراف بسبب زيادة التقنين، مطالباً المعنيين في المصارف بضرورة إيجاد حل للمشكلة عبر تغذية الصرافات بأنظمة طاقة شمسية.
وطالب موظفون آخرون بضرورة زيادة عدد أجهزة الصراف الآلي في المحافظة أو وضع مولدات كهرباء خاصة بالصرافات أيام استلام الرواتب لتخفيف الازدحام.
من جهته أكد مدير المصرف العقاري في السويداء يوسف حسن وجود ١٦ صرافاً آلياً على ساحة المحافظة، كلها داخل الخدمة وموزعة في مدينة السويداء والقريا وشهبا وصلخد والمزرعة، وأن الصرافات الأربعة الموجودة في بناء المصرف العقاري تعمل من الساعة ٨ صباحاً حتى ٣ ظهراً ويتم تشغيل المولدات عند التقنين، مشيراً إلى أن بقية المؤسسات التي تحتوي على صرافات تعاني من ساعات التقنين خاصة داخل السوق.

ت: سفيان مفرج

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص «الأوروبي» هدد بالمقاطعة والتجاهل.. هنغاريا ترد بالتمسك بـ«مهمة السلام حول أوكرانيا» والصين تعلن دعمها لجهودها