تعديل في اتحاد القوة البدنية

أجرى اتحاد القوة البدنية تعديلاً على أعضاء اتحاد اللعبة, وذلك بعد أن قدم محمد علي الروماني وزاريه باليان استقالتيهما من عضوية الاتحاد لأسباب شخصية كما ورد في قرار الاتحاد، وتم تعيين بدلاً منهما كلٍّ من سامر عيسى وسامي البرني. والجدير ذكره أن كل من الروماني وزاريه من خبراتنا الرياضية الكبيرة اللذين كان لهما الفضل في تطوير ألعاب القوة كبناء الأجسام ورفع الأثقال والقوة البدنية, وفي التعديل الجديد تسلم أمانة السر سامر عيسى الذي عمل في السابق رئيساً للجنة الفنية للقوة البدنية في دمشق, وهو بطل الجمهورية للقوة البدنية لفئة الماسترز عام 2018. بطل الجمهورية في المكاسرة عام 2014, ومدرب درجة أولى في القوة البدنية ، وحكم درجة أولى في القوة البدنية ومدرب درجة أولى وحكم درجة ثالثة في لعبة بناء الأجسام، ويحمل شهادة دبلوم في لعبة النسور وحماية الشخصيات.
وكان آخر نشاط اتحاد القوة البدنية إقامة دورة تحكيم وتدريب في محافظة حلب بمشاركة ثمانين دارساً ودارسة وتضمنت محضرات منوعة للعديد من الخبرات الرياضية المتخصصة في التغذية والمنشطات ورفع اللياقة البدنية واحتساب النسب التدريبية والتدريب الرياضي المثالي والتحكيم الدولي، حيث أكد رئيس اتحاد القوة البدنية المحامي زياد محمد أهمية إقامة دورات كهذه لرفع ثقافة المدربين والحكام لاكتساب المهارات المطلوبة في الممارسات العملية بقوله:
إن خطة الاتحاد إقامة الدورات في المحافظات تهدف بالدرجة الأولى إلى تخفيف الأعباء المادية عن أبناء المحافظة وتأمين أكبر مشاركة ممكنة لكوادر المحافظة التدريبية والتحكمية التي تقام فيها الدورة ما يمكّن الجميع من الاستفادة من الدروس العملية والنظرية ،حيث يهدف اتحاد اللعبة من إقامة الدورات أن تشمل المحافظات كلها, وبالتالي نشر وتوسيع قاعدة اللعبة ومتابعة تطورها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص