فصائل فلسطينية تدعو لغضب عام نصرة للأسرى

قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية الفلسطينية جميل مزهر صباح اليوم: إننا نحتشد دعماً وإسناداً للحركة الأسيرة التي تتعرض لهجمة إسرائيلية غير مسبوقة يسعى خلالها الاحتلال للتغطية على فشله الذريع.

وأكد مزهر خلال مؤتمر صحفي للجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية دعماً وإسناداً للحركة الأسيرة، أنّ عملية نفق الحرية النوعية حبست أنفاس العالم لدقة التخطيط وجرأتها العالية، ووجهت لطمة قاسية للمنظومة الأمنية الصهيونية، وأظهرت قدرة الشعب الفلسطيني على الانتصار على العدو المدجج بأعتى الأسلحة بأبسط الإمكانات.

وشدد، أنّ ما يحدث الآن داخل سجون الاحتلال خطير جداً، وهذا يجعل من الأوضاع مفتوحة على جميع الاحتمالات، وأن الشعب الفلسطيني ومن خلفه المقاومة لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام ما يجري داخل سجون الاحتلال.

ودعا، لإعلان الغضب العارم وإلى التصعيد الشامل والاشتباك المفتوح مع الاحتلال على مواقع التماس إسناداً للأسرى في معركتهم ضد الهجمة الاحتلالية.

وفي سياق متصل، أكد المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، أن قضية الأسرى ونصرتهم تشكل عامل فعلي كبير لاستنهاض روح وإرادة المواجهة مع العدو المجرم، محذراً الاحتلال من التمادي والتغول في الاعتداء على الأسرى الأبطال، والشعب الفلسطيني الأبي ومن خلفه المقاومة الباسلة ستكون لهم الكلمة الحاسمة ولن نقف صامتين أمام هذه الاعتداءات.

“أمد للإعلام”

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار