«اتصالات السويداء» تنفذ 4600 بوابة إنترنت و٦٣٠٠ خط هاتفي

سرقة الكابلات النحاسية والضوئية لخطوط الهاتف في محافظة السويداء شكلت عبئاً على فرع الشركة السورية للاتصالات لإعادة التخديم وتأمين كابلات للأماكن المسروقة، كما شكلت أزمة نقص مادة المازوت اللازم لتشغيل المولدات عند الانقطاع الطويل للكهرباء عبئاً إضافياً على الشركة، واستمرت الشركة في تركيب الخطوط وبوابات الإنترنت الجديدة، وقال رئيس دائرة المبيعات العامة في فرع شركة الاتصالات في السويداء معين بركة : إنه تم منذ بداية العام تنفيذ ٤٦٦٣ بوابة من بوابات الحزمة العريضة للإنترنت, منها ٢٨٩٨ بوابة لشركة تراسل، و ١٧٦٥ لبقية الشركات الخاصة.
وأضاف بركة : جرى خلال الفترة نفسها تركيب ٦٣٩٦ خطاً هاتفياً جديداً على مساحة المحافظة، ونعمل على تأمين وتوفير كل الخدمات للمشتركين وفق الإمكانات المتاحة، مشيراً إلى وجود صعوبات في العمل, منها عدم توافر مادة شريط الميدان والوصلات بالكميات اللازمة التي تسمح بإجراء التوسعات والصيانة بشكل جيد للشبكات الهاتفية والتعديات الواقعة على الشبكات الأرضية والتي تستلزم جهداً ووقتاً كبيرين في أعمال الصيانة والإصلاح، وتعمل الأقسام المختصة على تذليل العقبات لتقديم الخدمة للمشتركين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص