القبض على مجموعة أشخاص ارتكبوا عدة سرقات في حلب

ألقى قسم شرطة الأشرفية في حلب القبض على شخص يقدم على خطف الأجهزة الخليوية من المواطنين في الشارع العام أثناء ركوبه دراجة نارية وارتكب عدة سرقات مع أشخاص آخرين وقاموا بتصريف المسروقات في الأسواق.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان تلقت سانا نسخة منه أنه في إطار الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في مكافحة الجريمة وإلقاء القبض على مرتكبيها وأثناء قيام إحدى دوريات قسم شرطة الأشرفية في حلب بأداء المهام الموكلة إليها ألقت القبض على شخص يقود دراجة نارية غير مرخصة قيادة رعناء في حي الأشرفية وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على خطف الأجهزة الخليوية من المواطنين في الشارع العام أثناء ركوبه الدراجة النارية كما اعترف بارتكابه عدة سرقات بالاشتراك مع أشخاص آخرين وتصريف المسروقات في الأسواق.

وأشارت الوزارة إلى أنه من خلال التنسيق بين القسم المذكور وفرع الأمن الجنائي في حلب تم إلقاء القبض على بعض هؤلاء السارقين وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة البطاريات ومادة البنزين من بعض السيارات المركونة في الشوارع العامة.

وبينت الوزارة أنه تمت مصادرة الدراجة النارية وبندقية حربية مع ذخائر وطلقات وقنبلة حربية ونظمت الضبوط اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر