محافظة دمشق تحدد أوقات فتح وإغلاق الفعاليات التجارية والأسواق

أصدرت محافظة دمشق قراراً حددت بموجبه أوقات فتح وإغلاق الفعاليات التجارية والأسواق.

وتضمن القرار موعد فتح الأسواق التجارية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثامنة مساء ومحال المواد الغذائية بكل أنواعها من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ليلاً بما فيها أيام العطل بينما محال الحلويات والبوظة وبيع العصائر من الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ليلاً فيما حددت موعد فتح المطاعم والحانات والملاهي بمختلف أنواعها من التاسعة صباحاً حتى الواحدة ليلاً في حين صالات الأفراح حتى الثانية عشرة ليلاً.

وحدد القرار موعد فتح النوادي الرياضية من السادسة صباحاً وحتى الحادية عشرة ليلاً و”المولات” وكل الفعاليات الموجودة ضمنها من الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ليلاً وصالونات الحلاقة الرجالية والنسائية من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساء والأكشاك من السادسة صباحاً وحتى الثانية عشرة ليلاً ومحال “الإنترنت” من التاسعة صباحاً حتى الثامنة مساء في حين محطات الوقود أربع وعشرين ساعة.

ونص القرار على أن تبقى أوقات المعامل والورش الصناعية والأسواق “الخضار واللحوم والبزورية في سوق الهال بالزبلطاني” كما معمول بها سابقاً ويطبق القرار على جميع الإشغالات في المحال والأكشاك والمطاعم المرخصة أصولاً وكلف قسم شرطة المحافظة بتنفيذ مضمون القرار وتنظيم الضبوط اللازمة أصولاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
البدء باستصلاح الأراضي المحجّرة في القنيطرة إطلاق اسم فلسطين على نجم سماوي على هامش المؤتمر الدولي حول صمود الأسرة آلية نقل المحاصيل الزراعية الجديدة من حلب إلى المحافظات الأخرى تتعرض للانتقاد.. فلاحون وتجار نقل يشتكون لـ«تشرين»: إجراءات معرقلة تسبب كساد المحاصيل ورفع أسعارها مع بدء موسمها.. الفاكهة الصيفية تزيّن أسواق خضارنا.. لكنها أشبه بقوس قزح لمتعة الفرجة فقط الآزوري يحتفل مع جماهيره... ومدلول العزيز محروم لجنة الانضباط مشاريع صغيرة برائحة الورد.. زراعة الوردة الشامية تتمدد والإنتاج 15 طناً.. واقتصادياً مشروع رابح شرط توفير الدعم 5 ملايين ليرة سعر الغرام الواحد من الزيت العطري بعد تخريبه من المجموعات الإرهابية المسلحة الانتهاء من ترميم مستودع أعلاف قرية القصر في السويداء حلب تكرم "قلعتها الثانية" في ذكرى رحيله وتقيم حفلاً تأبينياً تقديراً لمسيرته المبدعة... وزيرة الثقافة: سخر معارفه وإنتاجه لخدمة الإنسان والأوطان صناعة الأفلام القصيرة والمسرح ..(ضي) مشروع فني الأول من نوعه في اللاذقية يستقطب الشباب بورشات تدريبية