مشروعات لتوسعة خدمات الاتصالات في درعا

أوضح المهندس أحمد الحريري مدير فرع شركة الاتصالات في درعا أنه يتم حالياً تنفيذ مشروع مدّ كوابل ضوئية بسعات كبيرة على محاور نوى – الشيخ مسكين وإزرع – الشيخ مسكين والنعيمة – صيدا وذلك لكون الكوابل الموجودة سابقاً بسعات محدودة، حيث يتيح المشروع البالغة قيمته 256 مليون ليرة الإمكانية الفنية لتحسين خدمات منظومة الاتصالات في المدن والبلدات المستفيدة من المحاور السابقة وتلبية الطلب المتنامي عليها من بوابات إنترنت وهواتف أرضية، لافتاً إلى أنه يتوقع الانتهاء من أعمال تنفيذ المشروع مطلع شهر تشرين الأول القادم.
من جهته بيّن المهندس هواري الملحم مدير التنفيذ في فرع اتصالات درعا أن الفرع لحظ في خطته للعام القادم إعادة تأهيل عدد من المراكز الهاتفية وربطها مع الشبكة الرئيسة لإتاحة خدمات الاتصالات لمعظم مناطق المحافظة، فيما جرى في وقت سابق من العام الحالي إعادة تأهيل الشبكة الرئيسة والفرعية ضمن نطاق عمل مركز هاتف بلدة كفر شمس, الأمر الذي مكّن من تلبية طلبات المواطنين لخدمات الاتصالات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية