بري: “المجلس النيابي” على استعداد لرفع الحصانات

أكد رئيس “مجلس النواب” اللبناني نبيه بري أن أولوية المجلس النيابي في قضية انفجار مرفأ بيروت, كانت وستبقى التعاون التام مع القضاء من أجل معرفة الحقيقة كاملة .

وقال بري اليوم الخميس: إن المجلس النيابي وبعيداً عن كل ما يُثار من غبار سياسي وإعلامي تحريضي وغير مبرر على مؤسسة “المجلس النيابي”،  فان  الحصانة فقط هي لدماء الشهداء وللقانون والدستور والعدالة، و”المجلس النيابي” في هذه القضية مع القانون من الألف إلى الياء وكفى تحريفاً وحرفاً للوقائع.

وتابع بري: إن “المجلس النيابي” وضمناً كتلة “التنمية والتحرير” على أتم الاستعداد لرفع الحصانات عن الجميع من دون استثناء ، بما في ذلك عن القضاء الذي وضع يده على قضية “النيترات” منذ لحظة رسو الباخرة المشؤومة إلى لحظة حدوث الانفجار، لافتًا إلى أن أصابع الاتهام لا تُوجه إلى من تعاون وسيتعاون إلى أقصى الحدود مع القضاء، أصابع الاتهام يجب أن تُوجه إلى من يحاول الاستثمار على الدماء لأغراض باتت مكشوفة.

“النشرة”

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص