القبض على14 “داعشياً ” بينهم متزعمون في العراق

ذكر بيان صادر عن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية، اللواء يحيى رسول، اليوم، أن تشكيلات جهاز مكافحة الإرهاب تمكنت من إلقاء القبض على  ( ١٤) إرهابياً من عصابات “داعش” في محافظات مختلفة من البلاد.

وأضاف البيان: ابتدأت العمليات بإلقاء القبض على المتزعم في عصابات “داعـش” المُكنى ” أبو معاذ ” في محافظة بغداد والذي أدلى بمكان وكر إرهابي في منزل مُهدم داخل منطقة اللطيفة جنوبي العاصمة، عُثر فيه على مواد متفجرة ووثائق لعُنصرين إرهابيين، تمكن من خلالها جهاز مُكافحة الإرهاب من التعرف عليهما وتقديمهما للعدالة.

وتابع البيان: كما تمكن الجهاز من القبض على عناصر شبكة إرهابية مُكونة من (٦) عناصر في مُحافظة الأنبار، وعلى ضوء معلومات استخبارية فورية تم إحباط عملية لتفجير أبراج الطاقة الكهربائية في محافظة ديالى وألقي القبض على العُنصر الإرهابي الذي حاول تنفيذ هذه العملية، كما وتم إلقاء القبض على إرهابي آخر في شمالي محافظة صلاح الدين.

ويشير بيان القوات المسلحة العراقية، إلى أنه تم القبض أيضاً على متزعمين لما تسمى كتيبة ” القعقاع”، هما: الإرهابي المُكنى (أبو علي) والذي يشغل منصب ما يسمى آمر مفرزة عسكرية.

والإرهابي المُكنى (أبو خنساء) والذي يشغل منصب ما يسمى آمر مفرزة الدفاع الجوي.

(وكالة الأنباء العراقية- واع)

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مؤتمر جمعية عمومية القدم لم يأتِ بجديد بغياب مندوبي الأندية... والتصويت على لا شيء! الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه خاجي عمق العلاقات بين سورية وإيران وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع الرئيس الأسد يؤكد لوفد اتحاد المهندسين العرب على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠ رئاسيات أميركا ومعيارا الشرق الأوسط والاقتصاد العالمي.. ترامب أكثر اطمئناناً بانتظار البديل الديمقراطي «الضعيف».. وهاريس الأوفر حظاً لكن المفاجآت تبقى قائمة دور المرأة المقاومة في تعزيز الانتماء وتحصين الهوية الإنهاك الحراري.. خطوات سريعة لتبريد الجسم ونصائح للوقاية في حرارة الصيف المرتفعة في قراءة للمرسوم التشريعي لذوي الإعاقة.. المحامي الداية: المرسوم مهم جداً بدليل إحاطته بأدق التفاصيل اليومية لهذه الشريحة.. وسيحقق الأهداف المرجوة شريطة تطبيق العقوبات للمخالفين