في مؤتمر اتحاد الكرة .. المحروس: تطوير المنتخب يحتاج دورياً وملاعب جيدة

عقد في قاعة المؤتمرات في اتحاد كرة القدم في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق المؤتمر الصحفي للمدرب الجديد لمنتخب نسور قاسيون نزار محروس مع ممثلي وسائل الإعلام الرياضي وذلك لوضع النقاط على الحروف بما يتعلق بالمرحلة القادمة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022 .

وأشار العميد حاتم الغايب إلى المدة التي تم فيها التعاقد مع المحروس بأقل من 72 ساعة حسب ما قرره اتحاد الكرة وتطرق الغايب إلى العلاقة مع الإعلام وأنه يقف على مستوى واحد من الجميع ويحترم النقد البناء واتحاد الكرة جاهز لما يطلبه المدرب المحروس الذي وضع روزنامة الدوري وفق رؤيته بما يتناسب وتحضيرات المنتخب وهو من يحدد الإعلان عن قيمة عقده من عدمه.
بدوره الكابتن نزار محروس قال: تطوير المنتخب بحاجة إلى دوري عالي المستوى وملاعب عالية الجودة بالإضافة إلى العمل إيجاد شخصية ثابتة للمنتخب وهذه الأمور مجتمعة تساهم في تأهل المنتخب.
وبيّن المحروس خطة عمله التي فرض الواقع نفسه فيها ولاسيما أن مرحلة المنافسات تتعامل فيها مع روزنامة المباريات فهناك 10 مباريات حيث بحثنا مع اتحاد اللعبة ذلك من خلال طلب معسكرات وأسماء المنتخبات التي يمكن إقامة وديات معها والأرض البديلة فالمنتخب موجود لكنْ محكومون بأيام الفيفا D، فهل ينتظر أيام الفيفا؟ أم يتم اكتشاف لاعبين مهمين وهذا بحاجة لفكر والاعتماد على المحترف واقع يفرض نفسه.
ومن وجهة نظر المحروس حول اختيار الأرض البديلة الأردن أولاً فقطر ثم البحرين.
وقال المحروس: سنأتي باللاعب المحترف حسب الحاجة فنحن نريد اللاعب الذي يخدمنا إذا كان جيداً وغير ذلك فالمحلي أفضل وسنوجه لجنة المحترفين المغتربين حسب المراكز وإذا كان اللاعب مقنعاً حسب الفيديو سيمثل المنتخب.
ولفت المحروس إلى مسألة تؤهل المنتخبات في المجموعتين بأنه متساو وهذا طموح الجميع .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار