أول اختبار ودي لأولمبينا مع لبنان

يخوض منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم أول اختبار له في رحلة الاستعداد والتحضير للتصفيات الآسيوية للمنتخبات الأولمبية تحت سن 23 التي ستستضيفها أوزبكستان.

منتخبنا بدأ بمعسكر تدريبي في دمشق أتبعه بآخر وقد وجه الدعوة لعدد كبير من اللاعبين بغية انتقاء الأفضل قبل السفر للبنان للقاء منتخبها اليوم ولقاء ثانٍ يوم الثلاثاء القادم قبل العودة مجدداً إلى سورية.
وسيكون ملعب بحمدون مسرح اللقاء.
وفي هذا المعسكر تمت دعوة عدد من اللاعبين السوريين المغتربين المحترفين في الدوريات العالمية لكن لغاية كتابة هذه الكلمات لم يصل منهم أحد وهم خليل المضجر من أمريكا ومهند مندو من السعودية ومصطفى بنشي ومارك جرجس وأوليفر كاسكا وأحمد نجيب من السويد وفهد الشلاش من تركيا ومارسيلو حافظ من البرازيل و آلان أوسي من أوكرانيا ومحمد عليان من الكويت وبيتر إليا من هولندا .
أما قائمة المنتخب المحلية فمؤلفة من أنس بيطار ومحمد حسونة وعبد الباسط بستاني ومصطفى سفراني والليث علي ويوسف محمد وهيثم اللوز وعبد الهادي حنبظلي ورامي الترك وأحمد الخصي وضياء الحق محمد وأدهم غندور وعبد الجواد بيطار ولؤي الشريف وأحمد الدالي وعلي زكريا وأيمن عكيل ومصطفى جنيد ومحمد الحلاق ومحمد ريحانية ومجد الغايب وعمر نعنوع ومحمد مالطة وعبدالرزاق البستاني وروني سعدون وعبد الهادي شلحة وعلي بشماني.
يشار أخيراً إلى أن رأفت محمد هو مدرب المنتخب ويساعده مصعب محمد ومحمد اسطنبلي وعمر عكيل مدرب حراس مرمى وبهاء مستو إدارياً و يشرف على المنتخب مروان خوري عضو اتحاد كرة القدم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار