مجلس مدينة صلخد يطالب بـ225 مليون ليرة لتحسين الخدمات

بات تحسين الواقع الخدمي لمدينة صلخد مرهوناً بإضافة اعتماد مالي مقداره /٢٢٥/ مليون ليرة، ليضاف إلى موازنة المجلس الاستثمارية البالغة / ١٨/ مليون ليرة لهذا العام.
و بيّن رئيس مجلس مدينة صلخد زهير السعدي أن المجلس ووفق موازنته الاستثمارية، والتي لا تتجاوز /١٨/ مليون ليرة أصبح عاجزاً عن القيام بواجباته الخدمية إزاء المدينة وما يتبع لها من قرى، لذلك هو بحاجة إلى اعتماد مالي إضافي يبلغ نحو /٢٢٥/ مليون ليرة، منها /٥٠/ مليون ليرة لزوم إصلاح وصيانة سيارتي الإطفاء والنظافة، لكون أعطالهما كثيرة، و خاصة أن عمل سيارة الإطفاء يغطي نحو/٤٥/ قرية، و/٥٠/ مليون ليرة لزوم إصلاح وصيانة خطوط الصرف الصحي التي أصبحت تشكل قلقاً للأهالي من جراء ما يتسرب منها من مياه آسنة، ملوثة للبيئة، و/٧٥/ مليون ليرة لزوم إجراء صيانة لبعض الطرق الفرعية الرئيسة في المدينة، و خاصة أن هناك بعض الطرق لم يجرِ عليها أي أعمال صيانة منذ سنوات عدة، لتصبح حالياً بحاجة لهذه الأعمال، و/٢٥/ مليون ليرة لتحسين واقع الحدائق العامة الكائنة داخل المخطط التنظيمي، وبالتالي إظهارها بمظهر لائق ليتسنى للمتنزهين الدخول إليها من دون أن تعترضهم أي منغصات، و/٢٥/ مليون ليرة لإنارة شوارع مدينة صلخد و خاصة أن الشوارع في المدينة لم ترَ نور المصابيح الكهربائية منذ نحو ثلاث سنوات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص