أبرشية الجزيرة والفرات للسريان الأرثوذكس في القامشلي تحتفل بمناسبة فوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية

أقامت أبرشية الجزيرة والفرات للسريان الأرثوذكس في القامشلي حفلاً فنياً بمشاركة حشد من أهالي المدينة بمناسبة فوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية.

وقال نيافة المطران مار موريس عمسيح مطران السريان الارثوذكس في الجزيرة والفرات في كلمة له: إن مدينة القامشلي تجتمع بكل مكوناتها لتفرح بالأمل الذي انتظرناه طويلاً.. لقد جمعنا صوت واحد وأمل واحد لقائد واحد هو الدكتور بشار الأسد، مشيراً إلى أن هذا الاستحقاق الدستوري التاريخي الذي سطره هذا الشعب العظيم هو كملاحم النصر التي سطرها الجيش العربي السوري على كل الساحات حيث تابعنا كيف هب أبناء سورية من كل المحافظات ليمنحوا صوتهم لابنها البار الدكتور بشار الأسد لطي صفحة الأحزان التي عصفت بسورية وشعبها طيلة عشر سنوات من الحرب الإرهابية وفتح  باب الأفراح.

وأكد المشاركون أن فوز الرئيس بشار الأسد يمثل ضمانة لكل السوريين ولأمنهم واستقرارهم خلال الفترة القادمة فكان قرار الشعب أن يكون الرئيس الأسد قائداً ورئيساً لسورية لطالما صمد إلى جانب هذا الشعب حتى الوصول إلى بر الأمان، مشيرين إلى أن نجاح الاستحقاق هو رسالة لكل العالم أن سورية هي بلد الديمقراطية والحضارة والتاريخ والشعب العريق.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار