حراس الحراج في اللاذقية :الانتخابات الرئاسية مرحلة مفصلية تؤسس لغد أفضل

مع بدء العد التنازلي لانطلاق الاستحقاق الرئاسي الكبير يؤكد حراس الحراج في محافظة اللاذقية أن الانتخابات تأتي في مرحلة مفصلية بحياة السوريين والوطن, تٌمنح فيها الأحقية للمرشح الأكثر ثقة وقدرة على المحافظة على الوطن ودستوره وسيادته.
وقال المهندس باسم دوبا رئيس دائرة الحراج في مديرية زراعة اللاذقية: إن الحسابات الانتخابية لنا كسوريين تنسجم تماماً مع المبادئ والمصالح الوطنية المعطوفة مع وجود قائد يصون انتصارات بواسل جيشنا ويحافظ على أمننا وأماننا, ويحفز العجلة الاقتصادية المقرونة مع أجواء حقيقية من العمل في كافة المجالات ليبقى الأمل كبيراً بمرحلة جديدة مشرقة من حياتنا ومستقبلنا خلال الفترة الرئاسية المقبلة, مضيفاً: إن التوجه إلى صناديق الاقتراع وكثافة المشاركة هي واجب وطني على كل مواطن غيور وحريص على إتمام الاستحقاق الرئاسي بنجاح, مؤكداً أن العالم سيشهد وقوف الشعب السوري بالملايين مع وطنه ليؤكد أنه شعب لا يقهر في دولة غنية بالتاريخ والانتصارات وولّادة للقادة الأقوياء .
من جهته قال المهندس برهان الأخرس رئيس شعبة حراج قسطل معاف: إن الاستحقاق الرئاسي في هذا الوقت واجب وطني على كل مواطن سوري وخاصة في الظرف الاستثنائي المتمثل بإعادة الإعمار.
وبين المهندس بلال إبراهيم العامل في محمية الشوح والأرز أن الشعب السوري هو صاحب القرار ويثبت مجدداً أنه يمارس الديمقراطية وينتخب من يمثله في دولة تحترم مواعيدها الدستورية وتلتزم بقانونها ودستورها .
بدوره أوضح المراقب الحراجي إبراهيم الحاصود رئيس مركز إطفاء الحفة أنه واجبنا جميعاً كسوريين المشاركة في الاستحقاق الرئاسي انتصاراً لدماء الشهداء ولجرحى بواسل جيشنا, واستمراراً بالأمل والعمل والإنتاج والبناء بقيادة توجه البوصلة بكل حكمة واقتدار.
إلى ذلك أوضح كل من فايز نصور- رئيس مخفر حراجي – وحسام غفر – رئيس وحدة الحرائق ومراكز الإطفاء أن الانتخابات الرئاسية إثبات جديد على امتلاك القرار الذي يصنع داخلياً بهمة السوريين ولا يستورد من الخارج لتبقى سورية سيدة كريمة وكاملة السيادة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار