حلب مستعدة للاستحقاق الرئاسي غداً

أكد رئيس اللجنة القضائية الفرعية في مدينة حلب القاضي محمود هركل أن محافظة حلب مستعدة بشكل تام لإجراء الانتخابات الرئاسية على أكمل وجه يوم غدٍ، فقد تم إنجاز كل الاستعدادات المطلوبة وتأمين جميع مستلزمات الاستحقاق الرئاسي على نحو يضمن تأدية المواطنين واجبهم الدستوري في الانتخابات الرئاسية بكل يسر وسهولة.
ولفت القاضي هركل إلى أنه تم تسليم الصناديق الانتخابية إلى رؤساء أقسام الشرطة المكلفين بهذه المهمة ليصار إلى تسليمها لرؤساء المراكز الانتخابية قبل انطلاق العملية الانتخابية في الساعة السابعة صباحاً، مشيراً إلى وجود صناديق احتياط في حال حصول أي طارئ واحتياج المراكز إلى صناديق إضافية.
وبيّن القاضي هركل أن إجمالي المراكز الانتخابية المجهزة في المحافظة بلغت حوالي /1245/ مركزاً، في حين بلغ عدد الصناديق الانتخابية 1390 صندوقاً انتخابياً مدينة وريفاً، لافتاً إلى أن إنجاز مستلزمات العملية الانتخابية جاء ثمرة تعاون وتضافر جميع الجهات المعنية بغية إتمام هذا الاستحقاق الهام على أفضل هيئة.
ولفت القاضي هركل إلى أن اللجنة القضائية الفرعية ستكون مشرفة على سير العملية الانتخابية منذ انطلاق عملية الاقتراع وحتى نهاية العملية الانتخابية بما في ذلك عند حصول عملية تمديد للعملية الانتخابية، مؤكداً وجود استنفار كامل للفريق المسؤول عن متابعة سير العملية الانتخابية في الاستحقاق الرئاسي، مبيناً أن قرار تمديد العملية الانتخابية بيد اللجنة القضائية العليا، التي تصدر قرارها بناء على حجم الإقبال على صناديق الاقتراع بغية تمكين كل المواطنين من ممارسة حقهم الانتخابي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص