مواطنون: المشاركة في الاستحقاق ضرورة وطنية ملحّة

أكد عدد من المواطنين أنّ المشاركة في الاستحقاق الرئاسي هي واجب وطني وترسيخ حقيقي لمبدأ الديمقراطية وتعزيز للمواطنة الحقيقية.
الدكتور مصان النحاس أكد أنّ المشاركة في الاستحقاق الرئاسي هي تعزيز لصمود شعبنا في وجه ما يحاك ضد وطننا من قبل الأعداء، فهي رسالة هامة سيطلقها الشعب السوري إلى العالم أجمع بأنه صاحب القرار الأول والأخير في اختيار من يقود بلدنا ويمثل طموحاتنا وآمالنا.
مضيفاً: كما تأتي أهمية المشاركة في هذا الاستحقاق كضرورة وطنية ملحة تساهم في الحفاظ على مؤسسات الدولة، وتعد المشاركة أيضاً واجباً وطنياً ويتطلب مشاركة الجميع، وتأكيداً على الالتزام بالنهج الديمقراطي والحرص على إتاحة المجال للمشاركة الشعبية في صنع القرار الوطني.
وقال النحاس: سننتخب الرئيس الذي يقف بكل جرأة واقتدار في مواجهة الإرهاب وقوى الشر التي تتربص ببلدنا لكي تبقى بلدنا قلعة عصية على كل أشكال الهيمنة والإرهاب وسننتخب من كان أخاً وسنداً لعوائل الشهداء.
من جهته المهندس محمد حمامية أكد أنّ السوريين أمام تحد كبير, وهم من صمد سنوات في وجه الإرهاب, وسيتوجهون في السادس والعشرين من الشهر الجاري ليعلنوا بأعلى صوتهم أنّ سورية أم الديمقراطية, وما نشاهده اليوم أكبر دليل على ذلك، وأكد حمامية أنّ المشاركة في الانتخابات الرئاسية هي واجب وطني مقدس على جميع المواطنين السوريين الشرفاء المشاركة فيها، وهي تعبير عن رفض الشعب السوري لسياسة الهيمنة والتبعية, وتأكيد على سيادة واستقلال القرار السوري وهي تعبير عن بدء انحسار الحرب الكونية التي فرضت على شعبنا الصامد وبروز علامات الانتصار, وتعبير عن قوة الدولة السورية ومؤسساتها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار