الصناعيون في حلب يستعدون للمشاركة بالاستحقاق الرئاسي

أكد المهندس فارس الشهابي رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة حلب أن الصناعيين في مدينة حلب يستعدون للمشاركة في الانتخابات الرئاسية انطلاقاً من إيمانهم بمستقبل سورية، مع ضرورة المشاركة الشعبية الواسعة في الانتخابات المقررة يوم 26 أيار لأن في ذلك رسالة واضحة أن الشعب هو وحده من يمنح الشرعية لقيادته.
وأضاف الشهابي في حديثه لـ “تشرين” على هامش إطلاق خيمة وطن في مقر الغرفة أنه بالأمل والإنتاج أولاً هو ما يسعى إليه كل الصناعيين في الوطن وهدف سامٍ يسعون إليه، منوهاً إلى السعي الدؤوب للعمل في الميدان الاقتصادي لاستقرار أسعار الصرف وتحفيز الإنتاج الزراعي والصناعي والحرفي.
وأضاف : “قانون الاستثمار الجديد جيد في مواده، كان لدينا بعض الملاحظات تم تلافيها فيما بعد، لازال لدينا بعض الملاحظات الصغيرة، ولكن لابد من وضعه في العمل في حال لم يكن منافساً حقيقياً لقانون (10) القديم سنطالب بتعديل بعض المواد”.
كما شهد اليوم الأول من فعاليات خيمة وطن التي تقيمها غرفة صناعة حلب بمناسبة الاستحقاق الرئاسي توافداً كبيراً من الفعاليات الرسمية والاقتصادية تأكيداً على أهمية هذا الاستحقاق الدستوري، ونوه رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية بانتخاب المرشح الذي يمثل ضمانة للحاضر والمستقبل والداعم الأكبر للإنتاج والمنتجين كونهم السلاح الأقوى في المعركة الاقتصادية ومعركة استقلال الوطن.
وتستمر فعالية خيمة وطن لغاية يوم الإثنين القادم في مقر غرفة صناعة حلب وهي بمثابة رسالة تحدٍّ لكل من تآمر على سورية ونهب خيراتها وأن الاستحقاق الرئاسي يوحد السوريين في الداخل والخارج لأن الحرب على سورية هي حرب وجود وهوية ومصير.
كما تستعد غرفة صناعة حلب للحملة الانتخابية الرئاسية ولهذا الغرض تم تجهيز /١٥٩/ صندوقاً انتخابياً في المدينة، أحدها في مقر الغرفة، لتقديم كل الدعم اللوجستي لعمال المنشآت الصناعية عبر وضع صناديق انتخابية داخل المنشآت تسهيلاً لعملية الاقتراع.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار