عمال التبغ: سنشارك بالانتخابات لأجل مستقبل أبنائنا وازدهار بلدنا

يؤكد عمال التبغ ضرورة المشاركة الجماهيرية في الانتخابات الرئاسية التي لا يفصلنا عنها سوى أيام قليلة وأن يختار كل مواطن المرشح الأفضل.
المهندس دثار برهوم رئيس قسم الإنتاج في المؤسسة العامة للتبغ أكد أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية حق دستوري لأي مواطن و واجب وطني علينا وكعمال يجب أن نشارك ونختار من يمثلنا و يلبي تطلعاتنا، وأضاف : لأننا نعتز بسوريتنا يجب أن ندلي بأصواتنا في صناديق الاقتراع لنؤكد أننا لا نرضخ لأي ضغوط و نحن على أتم الاستعداد لهذا اليوم.
وقالت العاملتان سميرة سرحيل و سوسن ديوب من قسم الفلش يجب أن يكون يوم السادس و العشرين من أيار يوم عرس وطني و مشاركتنا فيه دليل على أننا نشارك بصنع مستقبل أفضل لسورية ونساهم بتطويره في جميع المجالات.
كرمى دماء الشهداء و جراح الجرحى تؤكد العاملة علوية غضبان أنها ستشارك في الانتخابات لأنه حق لكل مواطن ولإكمال مسيرة التحرير ولبناء سورية المتجددة.
ورأت العاملة صبرية أحمد أن المشاركة ستكون رصاصة في وجه كل من يراهن على الثوابت الوطنية في سورية وأضافت؛ سنشارك لأجل مستقبل أبنائنا وازدهار بلدنا.
وعدّ العاملان أحمد محمد رفيق و علي سليمان أن يوم الانتخابات هو يوم تغير في حياة الشعب السوري، ويؤكدان أن المشاركة مسؤولية يجب أن يأخذها كل مواطن على محمل الجد و هو واجب وطني وفردي.
كما تنتظر كلٌّ من العاملتين وفاء صقور و ليندا سلوم يوم الاستحقاق لتشاركا فيه ولإعطاء صوتيهما للمرشح الذي يستحق هذا المنصب و يكمل مسيرة التطوير.
وقال العاملان وسام داؤود و سلوى مرتكوش من قسم السجائر: من واجب العمال أن يكون لهم صوت وأن يشاركوا يوم الانتخاب باختيار من يدعم العمال بكل الظروف و يسعى لتحسين أوضاعهم و ظروفهم.
وقالت العاملتان دلال بركات و مرام أمونة : يجب أن يكون يوم الاستحقاق يوماً تاريخياً وستشاركان به من أجل أمان الوطن وازدهاره وتقدمه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار