مواطنون: الانتخابات في موعدها انتصار لسورية

إن نجاح الانتخابات في موعدها المحدد هو بحد ذاته انتصار لسورية في أصعب مراحل معركتها لدحر الإرهابيين, وهذا إن دل على شيء يدل على تجاوزنا الحرب الظالمة ومحاولات تقسيم البلاد وتفتيتها . هذا ما أجمع عليه السوريون خلال اللقاءات التي أجرتها “تشرين”:
أبو أحمد محفوض متقاعد يؤكد أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية حق وواجب وطني, وهذا إن دل على شيء يدل على أنها انتصار للبلاد وللشعب الذي, كما يعني حماية البلاد من الإرهاب والبدء بإعادة الإعمار والنهوض الاقتصادي والصناعي، مضيفاً إن صناديق الاقتراح هي الحكم لتحديد من نراه مناسباً لقيادة البلاد نحو بر الأمان والبدء بإعادة الإعمار وتحسين المستوى المعيشي ..
وقالت سهيلة محمد – ممرضة: سننتخب من أجل سورية التي صمدت وللناس الذين قدموا أبناءهم فداء للوطن, والبدء بصفحة جديدة من الحياة تتميز بنهوض البلد الاقتصادي ومحاسبة الفاسدين وإيجاد فرص عمل للشباب حتى يكتمل النصر ونعلن للعالم أجمع أننا انتصرنا على كل العالم.ولا شك أن الانتخابات الرئاسية في موعدها المحدد تعكس استقلالية القرار السيادي للبلاد .
وأضاف أحمد رمضان (موظف) في جامعة دمشق: إن إجراء الانتخابات في موعدها المحدد هو انتصار سياسي لمعركة خاضها السوريون سنوات طوال على الرغم من الحرب الإرهابية والضغوطات الكبيرة التي وصلت حد لقمة عيشنا ولقمة خبزنا إلا أن ذلك لم يزدنا إلا إصراراً وتمسكاً بمبادئنا وثوابتنا واختيار من نراه الأكفأ لقيادة البلاد وحمايتها من شذاذ العالم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع!