رياضيون: نصوّت لغدٍ واعد ننعم به بالاستقرار والرخاء

أكد الرياضي في رياضة الكاراتيه جهاد ميا أن المشاركة في الاستحقاق الرئاسي هو تأكيد على التزامنا بأحكام الدستور وواجب وطني علينا تلبيته بكل سرور وفرح، وسيكون اتحاد الكاراتيه بلاعبيه ومدربيه وإدارييه موجوداً يوم الاستحقاق المحدد في 26 الحالي إلى جانب فئات الشعب الأخرى من أجل انتخاب الرئيس الذي يمثل تطلعات شعبه ويحقق مصالحه الوطنية، و وجودنا في هذا اليوم هو تأكيد لانتصار إرادتنا الوطنية في وجه أعداء الأمة في الداخل والخارج وهي رسالة تحدٍّ لكل المتآمرين على وطننا لأنها تتويج لانتصارات شعبنا وجيشنا، و إجراؤها في موعدها هو الرد الواضح والصريح على أعداء الوطن، ودليل واضح أيضاً على أن الدولة السورية هي دولة ذات استقلالية وسيادة ولشعبها حرية اختيار من يرى فيه مصلحة لقيادة البلاد .
و نحن كرياضيين مشاركتنا في هذا الاستحقاق الدستوري هي خيار وطني علينا جميعاً المشاركة به وبكثافة من أجل سورية المحبة والسلام والأمان وإعادة الإعمار متّحدين يداً بيد من أجل وطن الشموخ والرفعة والعزة والكبرياء، ونحن كرياضيين في اتحاد الكاراتيه نعد مشاركتنا في هذا الاستحقاق البداية لتحقيق الانتصارات في البطولات القادمة العربية والقارية والدولية، لأننا نؤمن إيماناً مطلقاً بأن القادم هو أفضل بالنسبة لنا، و سورية ستنتقل إلى بّر الأمان بقيادة رئيس سنختاره، لأننا نؤمن لما لديه من صفات رائعة تعطينا الحق لتوليه ثقتنا في قيادة الوطن إلى النصر والتطور والتقدم الذي ننشده جميعاً.
وتابع ميا: نحن كرياضيين سنقوم بالإدلاء بصوتنا في الانتخابات القادمة لاختيار من يمثلنا أولاً، ولأن الانتخاب يعبر عن درجة الوعي الحضاري الديمقراطي لمواطننا الذي يؤمن به ويعمل من أجله لأنه مدرك لواجبه الوطني من خلال المشاركة في الانتخابات من خلال الاستحقاق الدستوري لأنه واجب وطني مقدس على كل مواطن شريف مؤمن بقضايا وطنه أن يمارسه بكل وعي .
وختم ميا: نحن – كرياضيين عندما نصوّت لمنصب رئيس الجمهورية فإننا نصوّت لغدٍ واعد ننعم به بالاستقرار والأمان والرخاء ونرى سورية الغالية معافاة من كل أشكال الإرهاب وموحدة تنعم بالرخاء والأمان ويعمل أبناؤها يداً بيد من أجل إعادة الأعمار في كل ربوع البلاد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع!