فقرات غنائية وموسيقية راقصة على خشبة مسرح الثقافي الروسي احتفاءً بعيد النصر

فقرات غنائية وموسيقية راقصة من التراث الروسي استعادها العرض الذي استضافته خشبة المركز الثقافي الروسي في دمشق أمس ضمن إطار الاحتفالات بالذكرى الـ 76 للانتصار على النازية في الحرب العالمية الثانية.

العرض كان لافتاً بمستواه وتناغم المشاركين فيه من أعضاء فرقة الغناء والرقصات الشعبية التابعة للمنطقة الشرقية للقوات العسكرية الروسية العاملة في سورية كما قدمت الفرقة خلال الحفل الذي أقيم بالتعاون مع وزارة الثقافة مجموعة من الأغاني والفقرات الاستعراضية التي تعبر عن الحرب والنصر والشهادة.

حضر الحفل الأدميرال البحري المسؤول عن مركز المصالحة في سورية والملحق العسكري في السفارة الروسية ومدير المركز الثقافي الروسي بدمشق وعدد كبير من المهتمين ورواد المركز الثقافي الروسي وكتاب وفنانون سوريون.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تحذر من أن استمرار استهتار كيان الاحتلال الإسرائيلي بالقوانين الدولية وعدم انصياعه للقرارات الأممية قد يقود إلى إشعال المنطقة برمتها مؤتمر الباحثين يوصي بتوفير  بيئة تواصل مستدامة بين باحثي الوطن والمغترب مجلس الشعب: الجيش العربي السوري سيبقى رمزاً للبطولة والتضحية والفداء في سبيل الوطن وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس وأمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني يؤكدان أهمية تطوير العلاقات وتوسيع آفاقها في مختلف المجالات حرب متواصلة و«إسرائيل» مازالت تلهث وراء «يومها التالي» قاليباف ووفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يدينان الاعتداءات الإسرائيلية في المنطقة ويؤكدان متانة العلاقات السورية- الإيرانية برفقة وزير الزراعة والغابات السوداني.. قطنا يطلع على عدد من المشاريع التنموية والبحثية في الغاب صحيفة تشرين/ العدد/ 14206/ 31 تموز 2024 «تحليل الشخصية الصهيونية» في ندوة ثقافية بدمشق سورية تعرب عن تعازيها لشعب وحكومة الهند بضحايا الانهيارات الأرضية في ولاية كيرالا