القبض على 6 من إرهابيي “داعش” في نينوى وذي قار

ألقت القوات العراقية القبض على ثلاثة من إرهابيي تنظيم “داعش” بمحافظة نينوى شمال البلاد.

وقالت خلية الإعلام الأمني في بيان اليوم أورده موقع السومرية نيوز إن قوة مشتركة تمكنت من القاء القبض على ثلاثة إرهابيين من تنظيم “داعش” في مناطق وإحياء الزهراء والأربجية وتسعين بالجانب الأيسر لمدينة الموصل.

كما ألقت القوات العراقية القبض على ثلاثة إرهابيين في محافظة ذي قار جنوب شرق العراق.

ونقل موقع السومرية نيوز عن مصدر أمني قوله في تصريح: إن قوة أمنية تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة إرهابيين هاجموا دورية تابعة للجيش العراقي بالقرب من جسر الزيتون في الناصرية ضمن محافظة ذي قار.

وأحبطت القوات العراقية اليوم محاولة تسلل مجموعة من إرهابيي تنظيم “داعش” في جرف النصر بمحافظة بابل وسط البلاد.

وتواصل القوات العراقية ملاحقة فلول تنظيم “داعش” الإرهابي في العديد من المناطق وتمكنت من القضاء وإلقاء القبض على عدد كبير منهم.

سانا

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
قيمته 58 مليار ليرة.. وزارة المالية تعلن نتائج المزاد الثاني لعام 2024 لإصدار سندات الخزينة مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية في روسيا الرؤية المستقبلية للدعم الزراعي في ندوة تفاعلية بين الزراعة والبحث العلمي وزير الصناعة يؤكد على أهمية إحداث مراكز تابعة لهيئة المواصفات والمقاييس في المحافظات احتفاءً بعيد الجلاء انطلاق فعاليّات مهرجان الشّيخ صالح العلي في منطقة الشيخ بدر «أزاهير الجلاء تورق في نيسان» أمسية أدبية بفرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب تركيب معينات سمعية لـ 12 طفلاً ضمن البرنامج الوطني للكشف والتدخل المبكر لنقص السمع عند حديثي الولادة الفافوش تثقيل جبهة الشمال.. ضربات نوعية للمقاومة اللبنانية.. عودة بلينكن ودور جديد لساترفيلد وترقّب لمسار «ردع إسرائيل» ما بعد 14 نيسان إذا وصلت إلى الأرض فستحدث كارثة اكتشاف مستعمرة من البكتيريا المتحورة الشديدة العدوى على متن محطة الفضاء الدولية