وفاة عامل بانهيار جوانب حفرية ترابية عليه في اللاذقية

توفي عامل ظهر اليوم نتيجة انسلاخ جوانب الحفرية الترابية أثناء قيامه بتركيب وصلة صرف صحي لبناء مرخص في شارع 8 آذار بمدينة اللاذقية، ما أدى إلى غمره بالتراب المتراكم على جوانب الحفرية.
قائد كتيبة الدفاع المدني في اللاذقية العقيد فؤاد رقية قال لـ(تشرين): فور تلقينا الخبر توجهنا إلى مكان الحادث، حيث قام عناصرنا بالبحث عن العامل تحت الأتربة المنهارة بواسطة (الرفش والمعاول والقزمة).
وبين رقية أنه تم العثور على جثة العامل مفارقاً الحياة على عمق متر ونصف المتر، مشيراً إلى أنه تم استخدام أدوات يدوية بالبحث عن العامل حتى لا يتعرض لأذى في حال كان حياً، ولفت إلى أن استخدام أدوات أخرى بالحفر كـ(الباكر) قد يؤدي إلى إيذاء العامل.
وحسب مصدر في محافظة اللاذقية فإن الحفرية على عمق يقدر بنحو 5 أمتار، حيث يتم تركيب (قساطل بولي ايتلين) بقطر 30 سنتمتراً بموجب رخصة صادرة عن البلدية، وتتم الأعمال بإشراف شركة الصرف الصحي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج