دعماً لكوبا.. مسيرات سيّارة في عدة دول و20 مدينة أميركية

يقوم العديد من الأشخاص والمنظمات المتضامنة مع كوبا بتنظيم مسيرة سيارة في مختلف القارات اليوم الأحد ضد الحصار الاقتصادي والتجاري والمالي الذي تفرضه واشنطن على هافانا.

وحسب المعهد الكوبي للصداقة مع الشعوب، ستشمل المبادرة المهاجرين وجمعيات الكوبيين الذين يعيشون في مناطق مختلفة من العالم، وفي الولايات المتحدة، سيشارك المتظاهرون في هذه المسيرة في أكثر من 20 مدينة، مثل ميامي ونيويورك وواشنطن وديترويت وشيكاغو ولوس أنجلوس, وفي كندا، ستنظم هذه المسيرة السيارة في فانكوفر مونتريال ووينيبيغ ومناطق أخرى.

ومن أميركا اللاتينية ستكون هناك مشاركة من المكسيك والسلفادور وجمهورية الدومينيكان وبليز وبنما والإكوادور وأوروغواي والأرجنتين.

وفي القارة الأوروبية سيقوم المتضامنون بالمشاركة في هذه المسيرة السيارة في بروكسل، ومدريد وبرشلونة، وفي لندن وبرمنغهام ومانشستر وجلاسكو، كما سيكون هناك مسيرات مماثلة في روسيا وإيطاليا وفرنسا وصربيا وأيرلندا وأنغولا والمدن الأسترالية وبريسبان وكانبيرا وبيرث.

وفي كوبا ستشارك مقاطعتي لاس توناس (شرق كوبا) وفيلا كلارا (في الوسط) اليوم الأحد في هذه المبادرة.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج