إقبال على سلل “السورية للتجارة” في السويداء

طرحت المؤسسة السورية للتجارة سلتين غذائيتين الأولى بـ25 ألف والثانية بـ50 ألف ليرة، بسعر أقل من السوق بنسبة 30 – 40 %، طوال أيام شهر رمضان، وشهدت صالات السويداء إقبالاً كثيفاً على شراء السلل الغذائية التوفيرية.
وقال مدير فرع السورية للتجارة في السويداء عاصف حيدر: إن السلة الأولى بسعر 25 ألفاً تتكون من علبة سمنة 2 كيلوغرام، وسكر 1 كيلو، وعلبة رب بندورة ١٣٥٠ غراماً، وخل 500 مل، وملح ناعم، وعلبتي تونة، مضيفاً: إن السلة الثانية قيمتها ٥٠ ألف ليرة وتحتوي مواد مضاعفة عن السلة الأولى.
وأشار حيدر، إلى أن “السلتين متوافرتان في جميع الصالات ومنافذ البيع التابعة للمؤسسة طوال أيام شهر رمضان”، وسيتم استجرار مادتي البرغل والعدس خلال الأيام القادمة لدعم السلل الغذائية بهاتين المادتين.
وأشار مدير فرع المؤسسة إلى أنه سيتم بيع السلل التي تتضمن المواد الأكثر احتياجاً للمواطن على مدار شهر رمضان، مضيفاً أن صالات السورية تحضر لاستجرار مواد غذائية أخرى داعمة للسلل الرمضانية
وعن تأخر وصول الرسائل للمواطنين توقع حيدر أن تتسارع عملية إرسال الرسائل في الأيام القادمة بعد أن قام الفرع بطرح كميات إضافية في صالاته من مادة الأرز التي كانت السبب بتأخر وصول الرسائل بسبب نقص المادة، وحالياً تم استجرار كميات إضافية وسيتم حتى نهاية الشهر الحالي توزيع كافة المخصصات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار