بطولة دوري الكرة الطائرة لناشئي الأولى

شهدت كل من ملاعب دمشق وحماة منافسات بطولة دوري الكرة الطائرة لناشئي أندية الدرجة الأولى لمرحلة الإياب والتي لعبت فيه الفرق ضمن مجموعتين فاز في المجموعة الأولى نادي سلمية وتصدرها بعد فوزه على أندية الاتحاد ومرمريتا بنتيجة 3/صفر وعلى القطيفة 3/1 وحل ثانياً فريق القطيفة بفوزه على الاتحاد ومرمريتا 2/ 0 وجاء فريق مرمريتا ثالثاً بفوز وحيد على الاتحاد 3/ 0 وأخيراً جاء فريق الاتحاد بلا أي نقاط.
وتصدر فرق المجموعة الثانية ناشئو الوحدة بفوزه على درعا والتحرير 3/ 0 وعلى السودا 3/ 1 وحل ثانياً فريق السودا بفوزه على التحرير 3/ 0 وعلى درعا 3/ 1.
وجاء فريق درعا ثالثاً بفوزه على التحرير 3/ 0 والذي حل بالمركز الرابع بلا نقاط.
وبنهاية هذه النتائج تأهل عن المجموعة الأولى إلى الدور النهائي كل من أندية سلمية برصيد 17 نقطة و القطيفة برصيد 13 نقطة و مرمريتا برصيد 6 نقاط.
وعن المجموعة الثانية كل من أندية الوحدة برصيد 18 نقطة والسودا برصيد 11 نقطة و درعا برصيد 7 نقاط.
عن هذه البطولة تحدث رئيس اتحاد الكرة الطائرة الدكتور فؤاد محفوظ قائلاً: البطولة كانت من طابقين ضم الطابق الأول أندية الوحدة وسلمية والقطيفة والسودا حيث قدمت هذه الفرق أداء جيداً ومستوى متطوراً في المهارات والفنيات ، وجاءت بقية الأندية بطابق آخر وكان مستواها متواضع ، وربما شهدت تحسناً في مستواها خلال السنوات القادمة .
وعن إقامة الدور النهائي للبطولة قال: سيقام الدور النهائي للفرق الستة المتأهلة خلال الصيف القادم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها الجزائر والأردن وسلطنة عمان وتونس تعزي باستشهاد الرئيس رئيسي مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير أوراق علمية وبحثية يناقشها المؤتمر العلمي للبحوث العلمية الزراعية على مدى يومين..