دمشق أولاً في بطولة الجمهورية للشباب في بناء الأجسام

اختتمت مساء اليوم بطولة الجمهورية لبناء الأجسام لفئة الشباب التي استضافتها مدينة الجلاء الرياضية بدمشق بمشاركة واسعة من المحافظات ، وشهدت البطولة منافسة قوية بين الأبطال المنافسين وخاصة في وزن +85 حيث تمكن البطل أنس أيمن الحرفي من الفوز في المركز الأول وحل في المركز الثاني حيدر غريب من هيئة الشرطة وجاء ثالثاً ياسر حمدان ، وفي بقية الأوزان فاز في وزن ٦٥ كغ بالمركز الأول أحمد نظير الورعة ( اللاذقية ) وفي المركز الثاني محمد سليم تسقية ( حلب ) وفي المركز الثالث محمد يسري امونة ( حلب ) وفي وزن ٧٥ كغ فاز المركز الأول فراس بسام الشكوحي ( اللاذقية ) وفي المركز الثاني عمر علي حداد ( دمشق ) وفي المركز الثالث أحمد النشوناتي ( ريف دمشق ) وفي وزن ٨٥ كغ فاز محمد يامن عيشونة ( ريف دمشق ) و سارية الطوبجي ( دمشق ) و علاء نجيب ( اللاذقية ) .
وفي وزن + ٨٥ كغ : المركز الأول: محمد أنس الحرفي ( دمشق ) – المركز الثاني : حيدر غريب ( الشرطة ) – المركز الثالث : ياسر حمدان.
وفي بطولة المحافظات حلت دمشق أولاً بـ49 نقطة تلتها اللاذقية بـ47 نقطة وفي المركز الثالث حلب ثم ريف دمشق فالشرطة فحماه فحمص فالقنيطرة فإدلب وأخيراً درعا .
حضر البطولة كل من: عبد الناصر كركو عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الرياضي العام و منار هيكل رئيس الاتحاد السوري لبناء الأجسام وأعضاء الاتحاد وخبرتنا الكبيرة كمال بوظان بطل العالم.
وعن هذه البطولة تحدث منار هيكل رئيس اتحاد بناء الأجسام قائلاً: شهدت البطولة تنافساً قوياً بين الأبطال ، وأفرزت البطولة خامات واعدة من الشباب تبشر بانطلاقة واعدة لهذه اللعبة مستقبلاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج