مصارعتنا إلى كازاخستان .. والأمل بتحقيق نتائج مميزة

يشارك الاتحاد العربي السوري للمصارعة باجتماعات الاتحاد الدولي والآسيوي للمصارعة في كازاخستان عبر رئيس الاتحاد محمد نور العلي الذي سيكون رئيساً للبعثة ومكلفاً بحضور الكونغرس الآسيوي والتصويت ، إضافة إلى الحكم الدولي محمد نادر السباعي ( نائب رئيس الاتحاد ) والمدرب البيلاروسي الكسندر دبروفسكي الملقب (ساشا ) وأربعة لاعبين هم عمر صارم وعبدالكريم الحسن ومحمد فواز وأسد الدين الأسطة.

أمين سر اتحاد المصارعة محمد الفاعوري في لقاء مع “تشرين” أكد أن بعثنا إلى كازاخستان ستصل على 3 دفعات بدءا من تاريخ 6 الشهر الجاري و8 و12 منه للمشاركة في بطولة آسيا المؤهلة للدورة الأولمبية لفئة الرجال، إضافة لاجتماع الاتحاد الآسيوي بطولة آسيا للرجال.
ولفت الفاعوري إلى أن دورة التأهيل هي فقط للأوزان الأولمبية للمصارعة الحرة ومثلها للرومانية على خلاف بطولة آسيا التي تشمل الأوزان جميعها.
منحة آسيوية
وأشار الفاعوري إلى أن اتحاد المصارعة السوري تمكن من الحصول على منحة من الاتحاد الدولي لمدرب ولاعبين اثنين يتحمل الاتحاد الدولي النفقات خلال دورة التأهيل لأربع ليال و3 تذاكر للطائرة من بيروت إلى كازاخستان وبالعكس.
المشاركة واجبة
وأوضح الفاعوري أن المشاركة في بطولات كبرى كهذه مهمة جداً بغض النظر عن النتائج واجبة على صعيد اللاعبين أو اجتماع الاتحاد الآسيوي لتثبيت أقدام الاتحاد العربي السوري للمصارعة في مثل هذه المحافل الدولية الكبرى.
اختيار صائب
ومن حيث اختيار اتحاد اللعبة لأسماء اللاعبين المشاركين قال الفاعوري: اختياراتنا كانت صحيحة ونتمنى لو كان تمثيلنا أكثر عدداً لكن هذا جيد ضمن حدود إمكاناتنا وظروفنا المادية وعلى مستوى النتائج، عملنا ما يجب عمله باستثناء إقامة معسكر خارجي فالظروف الصحية التي يعيشها العالم حالت دون ذلك.
وختم الفاعوري بقوله: نأمل أن يحقق لاعبونا النتائج المرجوة منهم ويرفعوا علم بلدنا عالياً في سماء كازاخستان، ونحن نعول كثيراً على لاعبينا تحقيق هذه البسمة التي ستنعكس على وجوه السوريين جميعاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج