النواعير يلاقي اليقظة في “بلاي أوف” يد الرجال

تستكمل اليوم الخميس منافسات دوري “البلاي أوف” لكرة يد الرجال بمرحلته الثانية التي يلعب فيها اليقظة مع النواعير في تمام الساعة السادسة مساءً في صالة اللاذقية وهذه المباراة منقولة على شاشة قناة سورية دراما، وغداً يلتقي الجيش مع الطليعة في الوقت نفسه في الصالة الفرعية بمدينة الفيحاء الرياضية في دمشق.
وكانت نتائج الجولة الأولى اسفرت عن تعادل الجارين الطليعة والنواعير بنتيجة 23-23، وفوز الجيش على اليقظة 26-22.
ويوم الثلاثاء القادم سيلتقي في السادسة مساء النواعير مع الجيش في صالة الشهيد ناصح علواني في حماة وهي منقولة على الهواء مباشرة عبر “سورية دراما” وفي اللقاء الثاني اليقظة يلعب مع الطليعة في اللاذقية.
يشار إلى أنه في هذا الدور لا يوجد نقاط تمايز بين الفرق الأربعة وسيتوج بلقب الدوري من يحصد نقاطاً أكثر بعد نهاية مرحلتي الذهاب والإياب منه.
مدرب فريق الطليعة الكابتن أيمن سفان أكد لـ”تشرين” أن فريقه يسعى للتتويج باللقب على الرغم من قصر فترة التحضير التي لم تتجاوز الأيام العشرة وهذا طموح مشروع، فقد خضع الفريق لمعسكر تحضيري في اللاذقية استعداداً “للبلاي أوف”، وهذا الدور بالطبع له حسابات مختلفة ومغايرة عن المرحلة السابقة التي تأهلت من خلالها أربعة أندية هي النواعير والطليعة والجيش واليقظة، وهذه الفرق بدورها اعتبرت مرحلة التجمع السابقة هي أفضل تحضير “للبلاي أوف”.
ولفت السفان إلى أن فريقه خاض مباريات في التجمع الأول صنفت بين القوي والمتوسط المستوى الفني وأبرز المرشحين للفوز باللقب يتراوح بين النواعير والطليعة والجيش.
وختم السفان كلامه بالقول: بادرة جيدة من اتحاد كرة اليد في عملية النقل التلفزيوني لبعض المباريات مع تكريم أفضل لاعب في كل مباراة وهذه فاتحة خير لتطوير كرة اليد السورية التي سنساهم جميعاً في تحقيق ذلك.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار