بطولة الجمهورية للترياثلون للفئات العمرية

بمشاركة 50 لاعباً ولاعبة في 4 فئات مثلوا خمس محافظات هي: دمشق و السويداء و حلب و اللاذقية ودير الزور أقيمت على مدى يومين في اللاذقية بطولة الجمهورية للترياثلون لكل الفئات.
وجاءت النتائج على الشكل التالي: في فئة ٢٠٠٢ وما فوق ذكور فاز كل من كريم أبو سمرة – السويداء وإيهاب خلوف ومحمد عدنان- حلب، وفي فئة الإناث فازت لما أبو صعب من السويداء .
وفي فئة ٢٠٠٣-٢٠٠٤-٢٠٠٥ ذكور فاز كل من: عدنان زكي – دمشق, وسيزر الشومري – السويداء ، ومحمد ياسرجي – حلب.
وفي فئة الإناث فازت كل من: آلاء أبوعمار – السويداء، وسارة درويش ولينا الصفدس دمشق وكاردينيا رجب اللاذقية
وفي فئة ٢٠٠٦-٢٠٠٧-٢٠٠٨ ذكور فاز كل من: مصطفى الغباري ومحمد مجد اسطنبلي – حلب وسيف صفايا – السويداء
وفي فئة الإناث فازت كل من : روليان حيدر- حلب وأريام رجب – اللاذقية وملاذ عنبي وبيان عنبي من حلب .
فئة ٢٠٠٩ ومادون ذكور فاز كل من : محمد عمر عنجريني حلب ويوسف جانبيه السويداء وصبحي القصير من حلب
وفي فئة الإناث فازت كل من : شهد الباشا- حلب وقطرة أبو العروس – اللاذقية ونايا السيد علي من حلب.
كواليس البطولة
حضر البطولة رئيس اتحاد الترياثلون ناصر السيد وأعضاء الاتحاد دانا شباط و نسيب التوم و نايف الأسعد وعادل فرج وقام بتنظيم البطولة بشكل لائق لجنة المسابقات الرئيسة بالتعاون مع اللجنة الفنية للترياثلون في اللاذقية ممثلة برئيسها محمد العجوز ودعم كامل من فرع الاتحاد الرياضي في اللاذقية ممثلاً بالرفيقة رشا الشمالي رئيس الفرع والرفيقة حلا إسماعيل رئيس مكتب الألعاب الفردية.
شهدت البطولة مشاركة رائدة لأول مرة لمواليد ٢٠٠٩ ومادون في سباق الترياثلون ضمن نظام مشاركة يسهّل أداء المراحل الثلاث على الفئة العمرية المذكورة وبما يتفق مع قوانين الاتحاد الدولي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تسويق ٩٧ ألف طن من القمح في حماة.. ماذا عن المبيدات المستخدمة في مكافحة الأمراض؟ "صرافات العقاري" في اللاذقية خارج الخدمة بسبب مشكلة فنية عامة.. والأهالي يتساءلون عن الجهوزية في المصارف بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد إبراهيم يزور عدداً من قواتنا العاملة في أرياف حماة وإدلب ودير الزور والجرحى في مشفى حلب غريفيث يؤكد أن «إسرائيل» حوّلت القطاع إلى جحيم على الأرض.. المكتب الإعلامي في غزة: أكثر من 16 ألف طفل استشهدوا خلال العدوان الإسرائيلي على غزة بعد ارتفاع أسعار الكاكاو إلى مستويات قياسية.. شركات تبحث بدائل له في الشكولاتة.. تضاعف سعره 3 مرات خلال العام الماضي أقدم المحاصيل المزروعة في العالم.. فوائد صحية مذهلة لا تعرفها عن الفاصوليا الخضراء ما بين «الحفرة» و«البئر».. أكبر كوابيس أميركا وكيانها على جبهة الشمال قد تتحول واقعاً.. هوكشتاين إلى المنطقة اليوم في زيارة منزوعة المفعول طالب أوكراني يحوّل الأشجار الذابلة إلى ورق بكين وموسكو.. ثنائي مُتكامل في مواجهة الهيمنة الغربية.. ودعوات للتحرك وتغيير الصيغة الدولية خطاب نووي أميركي متصاعد.. روسيا وحلفاؤها في الواجهة والمواجهة