الوحدة ينهي ديربي العاصمة لمصلحته.. والساحل يفرمل الكرامة في الدوري الممتاز

أنهى فريق الوحدة اللقاء المنتظر من المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم مع جاره الجيش لمصلحته بهدف عدي جفال في الدقيقة 30 من اللقاء الذي احتضنه ملعب تشرين بدمشق مع العلم أن الجيش أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه الدولي جهاد الباعور.

وفي اللاذقية أكرم حطين ضيفه الاتحاد بهدفين نظيفين سجلها انس بوطة ومحمد قلفاط في د 39، 89.
وفي ملعب الجلاء خسر الشرطة أمام تشرين بهدف لهدفين سجل الضيوف مرتين عبر علي بشماني في د55 بينما سجل لأصحاب الأرض مازن علوان من ركلة جزاء في د 29.
وفي طرطوس حقق الساحل تعادلا بطعم الفوز أمام الكرامة بهدف لمثله سجل الضيوف عبر عمرو جنيات من ركلة جزاء في د63 وأدرك ماهر براغي التعادل الساحل في د82.
وعاد الحرجلة من حلب محملا بثلاث نقاط ثمينة على حساب الحرية وتفوق عليه بهدف محمد غباش في د 5 وسمحت فرصة تسجيل هدف التعادل الحرية من ركلة جزاء في د62 لكن محمد عباس أضاعها وتم طرد أحمد حمو من الحرجلة وهذه المرة الثانية في المباريات الثلاث الأخيرة التي يتم فيها طرد هذا اللاعب.
و في حمص سيطر التعادل السلبي على لقاء الوثبة وجبلة.
وبعد هذه النتائج أصبح تشرين في الصدارة بـ43 نقطة والجيش 38 نقطة وحطين والكرامة 37 نقطة والوحدة 35 نقطة والطليعة 27 نقطة والاتحاد وجبلة والوثبة 23 نقطة والشرطة والحرجلة 18 نقطة والساحل 10 نقاط والفتوة 9 نقاط وأخيراً الحرية 8 نقاط.
ويلتقي غداً السبت في نهاية المرحلة الفتوة والطليعة في ملعب الجلاء بدمشق في الساعة الثانية ظهراً وهي منقولة على شاشة سورية دراما.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار