القبض على عصابة في حي الصليبة باللاذقية

ألقى عناصر من قسم شرطة الصليبة في اللاذقية القبض على عصابة سرقة في حي الصليبة باللاذقية جميع أفرادها من أرباب السوابق بتعاطي وترويج المواد المخدرة.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقت سانا نسخة منه أنه بعد ورود عدة شكاوى إلى قسم شرطة الصليبة حول سرقة محتويات بعض المنازل في الحي من قبل أشخاص مجهولين ومن خلال المتابعة والتحري تمكن عناصر من قسم الشرطة من إلقاء القبض على عصابة سرقة مؤلفة من سبعة أشخاص أثناء قيامهم بسرقة أحد المنازل في حي الطابيات ليلاً.

ووفق البيان ضبط العناصر حبوبا مخدرة بحوزة بعض المقبوض عليهم وتبين أن جميعهم من أرباب السوابق بجرائم السرقة والتعاطي والترويج للمخدرات بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة عدد من المنازل عبر تسلق شرفاتها ليلاً.

ولفتت الوزارة إلى أن التحقيقات مازالت جارية والأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء أصولاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ورشة عمل حوارية حول أساليب الدعم الزراعي وآلياته في حمص.. وزير الزراعة: مراعاة خصوصية كل منطقة ودعم المحاصيل الرئيسية 800 طالب وطالبة من فئة اليافعين تقدموا لاختبار الماراثون البرمجي في المحافظات من إعلام العدو.. جنرال احتياط صهيوني في رسالة تحذير لـ نتنياهو وغالانت وهليفي: انزلوا عن الشجرة.. الفشل التالي أصبح على الأبواب من سويسرا ومؤتمرها الأوكراني إلى بيونغ يانغ وهانوي.. روسيا تعزز تموضعها آسيوياً لبناء مسارات أمن وتجارة لا يسيطر عليها الغرب ورشة عمل حوارية حول آلية الدعم الزراعي في حماة.. إقامة اختبار العلوم ضمن منافسات المرحلة الثانية من الأولمبياد العلمي للصغار واليافعين الظروف المعيشية والاجتماعية قللت من تواصل السوريين خلال العيد برسم وزيري النقل والنفط... لماذا لا يتم تزويد وسائط النقل العامة العاملة بين المحافظات بالمازوت يوم الجمعة؟ الرواية الفلسطينية تنسف رواية الاحتلال الكاذبة صحة الحسكة تحذر من الجو شديد الحرارة