تركيب محولات كهربائية في درعا لاستيعاب الحمولات

درعا – وليد الزعبي: 
تتواصل أعمال تعزيز المنظومة الكهربائية في أنحاء مختلفة من محافظة درعا لتقديم الخدمة بالشكل الذي يلبي الأحمال المطلوبة ويخفف من الأعطال وضعف التيار.
وفي هذا المجال أوضح المهندس هاني المسالمة مدير عام شركة كهرباء درعا أنه تم منذ بداية الشهر الجاري تركيب 5 مراكز تحويل جديدة باستطاعات مختلفة في كل من مدن وبلدات إنخل وجاسم وسحم الجولان والشجرة وأبو حارتين لتأمين حاجة السكان من التغذية الكهربائية، فيما جرى توسيع استطاعة 5 مراكز أخرى في كل من بلدات نصيب وإنخل ومعربة وطفس وحي درعا البلد لاستيعاب الحمولات والتقليل من الأعطال وتحسين جودة التيار الكهربائي، وبالتوازي تم استبدال محولة محروقة في بلدة غباغب وأخرى في بلدة عالقين، لافتاً إلى أن تعزيز واقع المنظومة الكهربائية مستمر وفقاً للإمكانات المتاحة وتوفر المواد اللازمة لذلك.
تجدر الإشارة – حسب المسالمة – إلى أن الشركة وبالمنحى نفسه قامت خلال شهري كانون الأول وكانون الثاني الماضيين بتركيب 23 محولة جديدة وتوسيع استطاعة 24 محولة واستبدال 6 محولات محروقة، حيث يتم من خلال أقسام وورش الشركة في مختلف أنحاء المحافظة وكذلك من خلال شكاوى المواطنين عن واقع الخدمة ومشكلاتها التوجيه بدراسة واقع مراكز التحويل في المناطق التي تعاني مشكلات على هذا الصعيد ليصار إلى تركيب المحولات بالاستطاعات المناسبة وفق المتوفر منها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
في جلسة حوارية صريحة حول الإعلام والإعلاميين.. الوزير الحلاق: الجهود مستمرة نحو بيئة عمل مهنية محفزة وجاذبة في جلسة حوارية صريحة حول الإعلام والإعلاميين.. الوزير الحلاق: الجهود مستمرة نحو بيئة عمل مهنية محفزة وجاذبة «اليوم التالي» ومقدماته وأذرع أميركا الجديدة للامتداد والبقاء في المنطقة.. كيان الاحتلال لا يريد وأميركا تريد.. مستقبل الحكم في غزة يدخل الدائرة الأخطر 300 فرصة عمل في تجمع "البطيحة" ركود أسواق المواشي بانتظار فورة قبيل قدوم عيد الأضحى.. رغم عروض التخفيض اللحوم الحمراء لاتزال خارج لوائح موائد الفقراء أسئلة الفيزياء مريحة والفلسفة سهلة الحرارة حول معدلاتها وفرصة لهطل زخات من المطر على المناطق الساحلية من إعلام العدو.. محلل عسكري إسرائيلي: جيشنا يعاني من الإرهاق الجسدي والعقلي.. وعدد القتلى والمصابين فيه لا يُصدّق تعطّل الأجهزة الطبية في المشافي العامة معاناة متكررة وتكاليف كبيرة.. والضريبة يدفعها المريض خبيرة نفسية تعيده إلى الإجهاد النفسي أو الانتقام.. تمزيق الكتب نهاية العام الدراسي ظاهرة يجب الوقوف عندها