دورة أولمبياد طوكيو في موعدها

أكد المسؤول الأولمبي البارز، الأسترالي، جون كوتس، اليوم، إقامة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في طوكيو في الموعد المحدد لها.

وقال كوتس، وهو رئيس لجنة التنسيق في اللجنة الأولمبية الدولية لألعاب طوكيو، لصحيفة “نيكي” اليابانية المختصة بالشؤون المالية والاقتصادية، إن الألعاب الأولمبية الصيفية في طوكيو ستقام في الموعد المحدد لها بداية من 23 تموز المقبل.

وكشف آخر استطلاع للرأي، أن نحو 80 بالمئة من اليابانيين يعارضون إقامة الدورة الأولمبية الصيفية المؤجلة من العام 2020 إلى صيف العام الحالي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
جيل الألفية يسعى للتقاعد المبكر إيران تحت المنظار الأميركي ولا سبيل للتدخل أو التأثير.. تثقيل أوروبي لمسار تحقيق الدولة الفلسطينية وعقوبات أميركية ضد «الجنائية الدولية».. الكيان الإسرائيلي واللعب بـ«نار رفح» وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يصل إلى طهران للمشاركة في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه (تربية القنيطرة) استعدّت للامتحانات العامة.. وأكثر من 12 ألف طالب وطالبة سيتقدمون لها 350 طناً صادرات الفستق الحلبي منذ بداية العام.. وأكثر من 45 ألف طن الإنتاج المتوقع هذا الموسم ثقة عالمية بالقيادات السورية للجودو.. الأيوبي: اتحاد الجودو السوري سيتابع مهامه في تطوير وتأهيل المواهب من اللاعبين والمدربين والحكام من سيظفر بلقب الدوري الأوروبي.. أتالانتا أم باير ليفركوزن؟ الرئاسة الفلسطينية ترحّب بقرار النرويج وإسبانيا وإيرلندا الاعتراف بدولة فلسطين دعوة حكومية لتفعيل قانون التشاركية والاستفادة من ميزاته.. خبيرة: للدولة الحق في استخدام كل الموارد المتاحة في البلد لرفع كفاءة الاقتصاد مؤتمر فني المصارعة في الأردن.. والخالدي يتحدث