تجارب لانتقاء المنتخب الوطني لكرة الطاولة

تنطلق اليوم الخميس في صالة كرة الطاولة بمدينة تشرين الرياضية في دمشق تجارب انتقاء المنتخب الوطني لكرة الطاولة وتستمر مدة ثلاثة أيام ، وكان اتحاد اللعبة قد دعا إليه كلاً من اللاعبين واللاعبات الثمانية المصنفين وهم في فئة الذكور: زيد قطريب (حماة) غيث غريب (حماة) شكيب الماغوط (حماة) إبراهيم الشيخ طه (حماة) الورد الدمقسي (ريف دمشق) يوسف حمامة (حماة) زياد قيس (دمشق) حسن السلطان (الحسكة).
وفي فئة الإناث بانة جبر (دمشق) إباء حلاق (إدلب)، ديما عرب (إدلب) شام الأسد (حماة) شمس الحمزة (الحسكة) جيما زيتون (ريف دمشق) هبة معراوي (اللاذقية) حلا حمامة (حماة).
كما قرر اتحاد اللعبة تكليف عضو الاتحاد زينة قصص مشرفة على التجارب ، والحكمة الدولية لودي هزيم حكماً عاماً والحكم الدولي فايز صلاح نائباً للحكم العام، كما تقرر توجيه الدعوة للحكام التالية أسماؤهم لقيادة تحكيم المباريات وهم: فؤاد منصور، راما دادو، بديع فتال، محمد حاجيين، شروق أبو ترابي، خالد سلام، نظمي جبر، عصام قسام، هاني الصباغ، خليل الحسي.
كما تقرر المشاركة في معسكر غرب آسيا لفئة تحت 12 سنة والمقرر إقامته في الأردن بالفترة من آذار القادم ولغاية 27 منه.
وكان اتحاد كرة الطاولة عقد مؤخراً جلسة عمل استعرض خلالها النقاط الأساسية التي تهم تطوير وتقدم اللعبة حيث قرر إقامة دورة صقل وتأهيل مركزية وورشة عمل للحكام العاملين قبل بدء النشاطات القادمة ، وإقامة دورات فرعية في بعض المحافظات بناء على طلباتها.
كما أكد اتحاد اللعبة على لجنة الحكام تكليف الحكام الشباب في البطولات وإعطاءهم فرصاً في البطولات الدولية وحثها على العمل من خلال توسيع قاعدة التحكيم باتباع دورات التنسيب والتأهيل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار