الحرارة حول معدلاتها والجو صيفي عادي معتدل ليلاً

تشرين:

تكون درجات الحرارة حول معدلاتها بشكل عام، مع أجواء سديمية في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، نتيجة بقاء البلاد تحت تأثير امتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي، المترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.
وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها اليوم أن يكون الجو صيفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع فرصة ضعيفة لهطل زخات محلية خفيفة وعشوائية من المطر فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية تكون مصحوبة بالرعد أحياناً في المناطق الشمالية، ويكون الجو ليلاً معتدلاً بشكل عام، مع نسبة رطوبة مرتفعة واحتمال تشكل ضباب خلال ساعات الصباح الباكر في المرتفعات الساحلية والقلمون والمناطق الوسطى والجنوبية الغربية.
الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة مع هبات تتجاوز سرعتها 45 كيلومتراً بالساعة في المناطق الشمالية الغربية والوسطى، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
غداً… تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل والجو صيفي حار نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل زخات خفيفة وعشوائية من المطر في أجزاء من المناطق الشمالية الغربية والساحلية، ويبقى الجو سديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
اعتبر "هجرة القلوب إلى القلوب" و"خان الحرير" من أيقونات الدراما السورية المخرج سيف الدين سبيعي: هناك من يسعى لتعميم التفاهة عبر الدراما السدير مسعود: ترقبوا رحلة البحث عن الحقيقة.. دراما الإثارة والتشويق عبر مسلسل "موعد مع الماضي" تأهيل المزيد من شبكات الصرف الصحي في درعا.. وسدّ الريكارات لري المزروعات أبرز المعوقات التكاليف المرتفعة تُغلب المعالجة حسب سلم الأولويات زيارة مودي إلى أوكرانيا.. ما الذي ستكشفه الأيام المقبلة حول المباحثات والنتائج؟ توزيع قرطاسية مجانية في دير عطية بقيمة ٢٥٠ مليون ليرة إصابة عاملين وأضرار مادية نتيجة تنين بحري ضرب ساحة السمك في اللاذقية التغيرات الاقتصادية تدفع المرأة السورية نحو العمل خارج المنزل.. خبير إداري: على الجميع أن يعمل إلا الأطفال رواج "سوق المستعمل" في اللاذقية هرباً من غلاء الأدوات المنزلية الجديدة  ارتفاع في مبيعات مركزي إكثار النخيل من التمور في دير الزور.. ومبالغها تتجاوز المليار ليرة  الأقل تأثراً بالأزمات الاقتصادية والمالية.. مزايا مهمة تجعل المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة حاملاً رئيسياً للتنمية