مباريات الدوري تحت الأضواء الكاشفة… لكن بشرط!

تشرين:
أكد محي الدين دولة عضو اتحاد كرة القدم” رئيس لجنة المسابقات” أن أي فريق بالدوري يستطيع أن يلعب مباراته ليلاً بأرضه بشرط موافقة الفريق الآخر و يتحمل كامل تكاليف الإقامة، مشيراً إلى أن غالبية ملاعب الدوري في المحافظات حالياً في الصيانة ومع بداية الدوري ستكون جاهزة.
لافتاً إلى أنه سيتم إعداد دفتر شروط خلال أيام للإعلان عن نقل مباريات الدوري( التلفزيوني والإذاعي والإعلاني ) علماً أنه يحق لكل فريق بالدوري الأولمبي إضافة ثلاث لاعبين بكل جولة من فريق الرجال بشرط أن يكونوا لم يشاركوا بنفس الأسبوع مع الفريق الأول.
وبالنسبة لدوري الشباب والناشئين والأشبال فأكد دولة أنه سيكون على ثلاث مراحل، إضافة لذلك فإن الدوري القادم سيتم ربط الفئات العمرية من الأولمبي حتى الأشبال، وسيتم تحديد الصعود والهبوط عبر مجموع النقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
كنعاني: استمرار جرائم الكيان الصهيوني نتيجة تقاعس المجتمع الدولي قبل الانتخابات الرئاسية.. وسائل الإعلام الأمريكية تسلط الضوء على التضخم والركود عالم الفن يأخذ صاحبه إلى مدارات أوسع وصرخات متعاقبة.. رائد خليل: في عرض مسرحي جديد «فردة حلم» قصص قصيرة مرعبة لأمين الساطي «الجزء الثاني» شركة الصرف الصحي في طرطوس تعيد تشغيل محطات المعالجة المتوقفة عن العمل بأقل التكاليف صيانة محطة كهرباء القامشلي الجنوبية في الحسكة التمييز بين الأبناء والاهتمام الزائد يولد الحساسية والبغضاء ويشعل نار الغيرة بينهم "الشؤون" ملتزمة بإحداث مراكز التأهيل المهني اللازمة وتوفير التأهيل المناسب.. مديرة السياسات الاجتماعية: سيتم إحداث مهن جديدة تواكب احتياجات السوق المحلي التعادل الإيجابي يحسم نتيجة لقاء الميرنغي ومايوركا في الدوري الإسباني يرى أنه من حق الجيل الجديد أن نؤمن به ونفسح له المجال الفنان بسام كوسا لـ"تشرين": أنا من يذهب إلى الدور وأكون خادماً له بكليتي بينما هناك من يربط الدور بحبل ويجره إليه