بعثة منتخب يد الأشبال بكرة اليد تحط الرحال في العراق

تشرين:
حطت بعثة منتخبنا الوطني بكرة اليد لفئة الأشبال في جمهورية العراق للمشاركة في بطولة المنتخبات العربية (زون الشام ودول الخليج) التي ستقام في مدينة النجف.
وقام رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا بوداع البعثة بعد اللقاء بكادر المنتخب الإداري والفني واللاعبين.
الكابتن منذر الفاعوري عضو الاتحاد السوري لكرة اليد رئيس بعثة منتخب سورية الذي أشار إلى أن لقاء رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا كان مثمرًا حيث قدم للفريق تجهيزات كاملة.
وقال: إنّ المنتخب أهل لهذه المسؤولية معرباً عن ثقته بقدرة اللاعبين على إدخال الفرحة لكل بيت سوري لنثبت للعالم أجمع العزيمة التي يمتلكها السوري في كل مكان.
وتتألف البعثة من:
منذر فاعوري رئيساً للبعثة، عبد الستار ديواني مديراً للمنتخب، مهند الحرفي مدرباً للمنتخب، النميري الشيخ موسى مدرب حراس مرمى، وعبد الكريم جمعة معداً بدنياً.
ومن اللاعبين:
نذير تركاوي _محمد الطرمزاوي _وائل حكواتي_بدر الدين حلبية_حمزه أمام_ميران برازي_عبدالله عدي _محمد عثمان _غازي شعيب_صدام تركاوي _محمد بحبوح_علاء داغستاني_براء شققي_حذيفة العمري_بشير فارس _عبد الكريم حداد _مالك جمعة _ عبد الهادي طبل _غيث بريدي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث المؤسسة العامة للدم والصناعات الطبية فتح الحساب شخصي ولا يمكن من دون صاحب العلاقة.. خبير اقتصادي يعلل الإجراء المصرفي الملزم ويقترح تسهيلاً إلكترونياً فارق كبير بين أسعار بيض دواجن القطاع العام وأسعار القطاع الخاص.. وكلّ يغني على ليلاه محكمة العدل الشعبية السورية لأجل غزة.. أيقونة المقاومة القانونية الأحصنة الأكثر هيمنة في المشهد الاستثماري العالمي.. الصناديق السيادية بالخليج تهيمن على الاستثمار العالمي بصفقات تبلغ 52 مليار دولار لمن ستكون الغلبة واليد الطولى في فرض النفوذ بالمنطقة الآسيوية مستقبلًا في ظل التنافس ومن سيفرض هيمنته؟ 500 ألف بطاقة مصرفية لموظفي القطاع العام في "العقاري".. مدير الدفع الإلكتروني: ليسوا بحاجة إلى فتح حسابات "الدعم" الإدارة الضريبية تبسط إجراءات تقديم بيان رسم الإنفاق الاستهلاكي لمكلفي مهنة الصاغة عن ضياع القيمة الأدبية.. والورشات الكتابية وهدر دم النص!! استئناف القرض الشخصي من «التجاري» في ١٥ الشهر الجاري.. يوسف: خطة لإقراض عدد محدد شهرياً بما يتوافق مع طاقة كل فرع