كوبر يصرح ويتحمل المسؤولية

تشرين

خرج اليوم المدير الفني لمنتخبنا الوطني بكرة القدم هيكتور كوبر بتصريحات عقب الخسارة أمام كوريا الديمقراطية وتضاؤل الأمل بالتأهل للدور الحاسم من مونديال كأس العالم ولاسيما قبل لقاء اليابان بعد غد الثلاثاء حيث قال:
أنتم تبحثون عن مذنب.. إذا كانت الجماهير تبحث أيضاً عن مذنب أو ضحية لتلقي المسؤولية على شخص واحد فقط فأنا أتقبلها بكل شجاعة.. وأقول لكم بإمكانكم إلقاء اللوم علي وفي الهزيمة أنا المسؤول، ولكن إذا فزنا على اليابان، يجب أن أخرج لأقول أنا المسؤول أليس كذلك؟
وتابع كوبر: عند الفوز يظهر أشخاص كثر ليحملوا المسؤولية بعيداً عن المدرب، و أنا المسؤول الأول أمام الجميع عن هذا الفريق.. علينا التفكير في المباراة القادمة والطبع هناك أمل.. لدينا مباراة قوية ونحن نتشبث بالأمل.
وأضاف هيكتور كوبر :  يجب أن نرفع رؤوسنا ونبدأ الاستعداد من جديد، وأنا المسؤول الأول عن الخسارة مع كوريا الديمقراطية لأن النتيجة لم تكن إيجابية، ولأن الأمور التكتيكية لم تحدث كما خططنا لها، وقد تكون هناك أسباب أخرى مثل السفر والتعب والراحة القليلة.
وعن أسباب الخسارة مع كوريا قال المدير الفني لمنتخبنا: هناك أسباب للخسارة مثل وقت التأقلم القصير بالنسبة للاعبين الجدد وهذا كله يؤثر على الفريق.
وعن لقاء منتخبنا مع الكمبيوتر الياباني قال: أمام اليابان مصيرنا بأيدينا بكل تأكيد، ولكن هناك أشخاص يجب أن يكونوا مقتنعين بالقدرة على الفوز.
وختم كلامه بالقول: أتمنى تحقيق الفوز أمام اليابان، وأتفهم حزن الناس الشديد في سورية، لكن طالما أن هناك أمل مهما كان ضئيلاً أو صعباً يجب أن نقاتل من أجله.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار