حادثة غريبة في اليورو.. طفل يقوم بالتقاط سيلفي مع رونالدو في غفلة عن المنظمين

تشرين:

خطف مشجع صغير، الأضواء في مباراة منتخب البرتغال ونظيره التركي البرتغال ضمن منافسات بطولة أمم أوروبا 2024، عندما اقتحم الملعب لأخذ صورة مع نجم المنتخب البرتغالي .

وركض المشجع الصغير إلى وسط الملعب والتقط صورة سيلفي مع رونالدو خلال الشوط الثاني من المباراة.

وأظهر مقطع فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، كيف تمكن الطفل الصغير من الهرب ببراعة من رجال الأمن والخروج من الملعب بعد التقاطه الصورة.
وقد بدا رونالدو سعيداً بالتقاط صورة له مع الصبي، الذي نجح في الدخول إلى ملعب فيستيفال شتاديون في الدقيقة 69 من المباراة.

هذا وبلغت البرتغال ثمن نهائي كأس أوروبا 2024 لكرة القدم، حاسمةً صدارة المجموعة السادسة من الجولة الثانية، بعد فوزها الكبير على تركيا 3-0 السبت في دورتموند.

وسجّل برناردو سيلفا (21)، وساميت أكايدين (28 بالخطأ في مرماه) وبرونو فرنانديش (56).
وحسمت البرتغال الصدارة بست نقاط، بفارق ثلاث نقاطٍ عن تركيا التي ستلعب مع تشيكيا في الجولة الثالثة، علماً أن الأخيرة تعادلت مع جورجيا 1-1 وحصلتا على نقطتهما الأولى.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية