مبابي يطالب باريس سان جيرمان بتعويض ضخم

تشرين:
يطالب نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي، فريقه السابق باريس سان جيرمان بمبلغ 100 مليون يورو.
ويغطي مبلغ 100 مليون يورو الذي يطالب به مبابي المكافآت والرواتب المختلفة التي لم يتم دفعها للاعب منذ نيسان من طرف النادي الفرنسي الذي لعب في صفوفه لمدة 7 سنوات.
وبموجب المادة 259 من ميثاق كرة القدم الاحترافية في فرنسا: “يجب أن تدفع الأندية الرواتب للاعبين المتعاقدين في موعد أقصاه اليوم الأخير من كل شهر، وبموجب شروط القانون العام”.
من جانبه أكد النادي الباريسي أن المفاوضات مستمرة بين الطرفين، دون أن يذكر المزيد من التفاصيل.
وكان فريق ريال مدريد الإسباني قد أعلن بداية يوينو تعاقده مع كيليان مبابي في صفقة انتقال مجاني بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.
وحسب وسائل إعلام فرنسية فإن مبابي سيحصل على مكافأة ضخمة للتوقيع مع ريال مدريد تبلغ 150 مليون يورو وستمنح له على مدار مدة العقد، البالغة 5 أعوام.
ومن المتوقع أن يكشف ريال مدريد عن مبابي في حفل ضخم، في ملعب ريال مدريد وأمام جماهيره، في منتصف يوليو المقبل، بعد انتهاء منافسات يورو 2024 القامة حالياً في ألمانيا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الصينية تقيم حفل استقبال في دمشق بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني بمشاركة أكثر من ٥٥ شركة... انطلاق فعاليات معرض آغرو للمكننة الزراعية ٢٠٢٤ إخماد حريق زراعي أتى على10 دونمات من أشجار الزيتون والحمضيات والشوكيات في "ضهر رجب" جهزت برنامجاً مكثفاً .. تربية حلب تعلن وصول 230 طالباً وطالبة عبر ممر التايهة للتقدم لامتحانات الشهادة الثانوية في دورتها الثانية وزير الكهرباء الزامل من حلب ..يؤكد الإسراع بأعمال صيانة المجموعة الخامسة بعد توقيف العمل فيها عالم المناخ قره فلاح: الحديث عن ارتفاع درجات الحرارة في آب إلى الـ 50 درجة أمر مبالغ فيه الجودو تتألق في غرب آسيا بمشاركة ٢٥ باحثاً و ٢٧ شركة دوائية.. انطلاق المؤتمر العلمي الصيدلاني السابع في حماة نقيب الصيادلة : نسعى لإقامة مؤتمر دولي للصيادلة في سورية 8 من أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي في جميع المدارس بحث التحضيرات لعقد اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين سورية وأرمينيا