مبابي يطالب باريس سان جيرمان بتعويض ضخم

تشرين:
يطالب نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي، فريقه السابق باريس سان جيرمان بمبلغ 100 مليون يورو.
ويغطي مبلغ 100 مليون يورو الذي يطالب به مبابي المكافآت والرواتب المختلفة التي لم يتم دفعها للاعب منذ نيسان من طرف النادي الفرنسي الذي لعب في صفوفه لمدة 7 سنوات.
وبموجب المادة 259 من ميثاق كرة القدم الاحترافية في فرنسا: “يجب أن تدفع الأندية الرواتب للاعبين المتعاقدين في موعد أقصاه اليوم الأخير من كل شهر، وبموجب شروط القانون العام”.
من جانبه أكد النادي الباريسي أن المفاوضات مستمرة بين الطرفين، دون أن يذكر المزيد من التفاصيل.
وكان فريق ريال مدريد الإسباني قد أعلن بداية يوينو تعاقده مع كيليان مبابي في صفقة انتقال مجاني بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.
وحسب وسائل إعلام فرنسية فإن مبابي سيحصل على مكافأة ضخمة للتوقيع مع ريال مدريد تبلغ 150 مليون يورو وستمنح له على مدار مدة العقد، البالغة 5 أعوام.
ومن المتوقع أن يكشف ريال مدريد عن مبابي في حفل ضخم، في ملعب ريال مدريد وأمام جماهيره، في منتصف يوليو المقبل، بعد انتهاء منافسات يورو 2024 القامة حالياً في ألمانيا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الانتخابات الرئاسية الإيرانية تنطلق غداً في 59 ألف مركز وأكثر من 95 دولة في مؤتمرهم السنوي..صناعيو حمص يطالبون بإعادة دراسة أسعار حوامل الطاقة واستيراد باصات النقل الجماعي أربع وزارات تبحث عن تأمين بيئة محفزة وجاذبة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة  في ورشة عمل تحديات العمل المؤسساتي في سورية وآفاقه المستقبلية… ورشة عمل حوارية بجامعة دمشق مجلس الشعب يوافق على عدد من طلبات منح إذن الملاحقة القضائية لعدد من أعضائه العاصمة التشيكية براغ تكرم الشاعر الجواهري بنصب تذكاري انخفاض سعر البندورة يفرح المستهلكين ويبكي المزارعين.. رئيس غرفة زراعة درعا: سبب رخصها توقف تصديرها ونطالب بإلزام معامل الكونسروة بعقودها واشنطن والغرف التي ستبقى مغلقة.. الكيان الإسرائيلي أقرب إلى «العصر الحجري» في أي مواجهة مع المقاومة اللبنانية وخطط «توريط الجميع» لن تنقذه من الهزيمة الحتمية استيفاؤه أصبح يتم من الشاري في المرحلة الأخيرة.. رئيس جمعية الصاغة: فرض 1% رسم إنفاق استهلاكي على الذهب موجود منذ 40 عاماً روسيا وإيران تستنكران محاولة الانقلاب العسكري في بوليفيا