“السياحة” تنضم إلى منظومة الخدمات الإلكترونية

دمشق- تشرين:
وقّعت وزارة السياحة مع الشركة السورية للاتصالات اتفاقية،  تتضمن الانضمام إلى منظومة الخدمات الإلكترونية.
وتأتي الاتفاقية -حسب مدير القياس والجودة السياحية في وزارة السياحة المهندس زياد البلخي- ضمن إطار التوجه الحكومي نحو التحول الرقمي والارتقاء بجودة الخدمات الحكومية الرقمية المقدمة، وتقديم خدمات وزارة السياحة بشكل إلكتروني وتسهيل الإجراءات وتوفير الوقت والجهد وإنجاز الخدمات بشكل أسرع.
وأوضح البلخي، أنه سيتم البدء بربط المنظومة الموجودة في وزارة السياحة مع منظومة الخدمات الحكومية التي توفرها الشركة السورية للاتصالات لتقديم الخدمات تباعاً وبشكل تدريجي، للوصول إلى تقديمها على منصة الخدمات الحكومية بشكل كامل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الانتخابات الرئاسية الإيرانية تنطلق غداً في 59 ألف مركز وأكثر من 95 دولة في مؤتمرهم السنوي..صناعيو حمص يطالبون بإعادة دراسة أسعار حوامل الطاقة واستيراد باصات النقل الجماعي أربع وزارات تبحث عن تأمين بيئة محفزة وجاذبة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة  في ورشة عمل تحديات العمل المؤسساتي في سورية وآفاقه المستقبلية… ورشة عمل حوارية بجامعة دمشق مجلس الشعب يوافق على عدد من طلبات منح إذن الملاحقة القضائية لعدد من أعضائه العاصمة التشيكية براغ تكرم الشاعر الجواهري بنصب تذكاري انخفاض سعر البندورة يفرح المستهلكين ويبكي المزارعين.. رئيس غرفة زراعة درعا: سبب رخصها توقف تصديرها ونطالب بإلزام معامل الكونسروة بعقودها واشنطن والغرف التي ستبقى مغلقة.. الكيان الإسرائيلي أقرب إلى «العصر الحجري» في أي مواجهة مع المقاومة اللبنانية وخطط «توريط الجميع» لن تنقذه من الهزيمة الحتمية استيفاؤه أصبح يتم من الشاري في المرحلة الأخيرة.. رئيس جمعية الصاغة: فرض 1% رسم إنفاق استهلاكي على الذهب موجود منذ 40 عاماً روسيا وإيران تستنكران محاولة الانقلاب العسكري في بوليفيا