ثلاثة أندية مشاركة في بطولة كأس الجمهورية للبراعم

طرطوس – أحمد بلال:
اقتصرت المشاركات في بطولة كأس الجمهورية للبراعم بكرة القدم على ثلاثة أندية فقط، ومن المقرر انطلاق منافساته في الفترة الواقعة بين الثالث والحادي عشر من حزيران الحالي.
حيث ثبتت فرق براعم الساحل والصفصافة وشرطة طرطوس مشاركتها في البطولة بالإضافة لأكاديمية القدموس وأكاديمية سيلفر ستارز الرياضيتين وعلى أن يقص براعم شرطة طرطوس شريط افتتاح مباريات الجولة الأولى بلقاء الصفصافة ويلتقي فريقا الساحل وسيلفر ستارز وعلى حساب الجولة الثانية يلتقي فريقا الصفصافة و أكاديمية سيلفر ستارز ويتقابل براعم شرطة طرطوس مع أكاديمية القدموس وتفتتح مباريات الجولة الثالثة بلقاءين، حيث يجمع الأول أكاديمية القدموس مع سيلفر ستارز وفي اللقاء الثاني يواجه الساحل فريق الصفصافة وتشهد الجولة الرابعة مواجهتين، حيث يلتقي في الأولى فريقا الساحل مع شرطة طرطوس وفي اللقاء الآخر يواجه الصفصافة فريق براعم أكاديمية القدموس.
ويسدل الستار عن منافسات الجولة الخامسة بلقاءين، حيث يلتقي الساحل مع أكاديمية القدموس وفي اللقاء الثاني يواجه الشرطة أكاديمية سيلفر ستارز.
أمين سر اللجنة الفنية لكرة القدم في طرطوس سمير الشاعر أكد أن نظام البطولة يتكون من مرحلة واحدة ويتأهل الى الدور النهائي أصحاب المركزين الأول والثاني ولفت الشاعر أن اللجنة الفنية في المحافظة مددت فترة قبول طلبات الاشتراك في البطولة لإتاحة الفرصة أمام جميع الأندية لإعادة ترتيب أوراقها وتثبيت مشاركتها في البطولة.
وبدوره توقع مدرب براعم أكاديمية سيلفر ستارز عبد القادر دكه أن تكون المنافسة قوية وشديدة وحماسية ومن المحتمل أن يتأجل الحسم ومعرفة هوية الفريقين المتأهلين الى الجولة الأخيرة، وأشار دكه إلى أن أغلب الفرق تمتلك حظوظاً متساوية وطموحاً مشروعاً في المنافسة.
ووصف مدرب براعم أكاديمية القدموس علي ضوا استعدادات فريقه بالجيدة ونفى ضوا احتمال حدوث مفاجآت في البطولة لأن جميع الفرق تستحق التأهل وأمل ضوا أن يحظى فريقه بالتوفيق وأن يقدم المستوى الجيد والنتائج المرضية وأن يكون ضمن عداد الفرق المتأهلة للدور النهائي للمرة الأولى في تاريخ مشاركتهم في البطولة

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار