وزيرا الإسكان والكهرباء في اللاذقية يتفقدان مشاريع السكن البديل لمتضرري الزلزال ومحطة توليد الرستين

اللاذقية – نهلة أبو تك:

تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف اليوم مشاريع السكن البديل لمتضرري الزلزال في محافظة اللاذقية، حيث اطلع على سير الأعمال ونسب الإنجاز للمشروع الواقع على اتوستراد الثورة في مدينة اللاذقية، ومشروع العزة في مدينة جبلة.

كما تفقد وزير الكهرباء المهندس غسان الزامل محطة الرستين لتوليد الكهرباء في اللاذقية واطلع على نسب الإنجاز والعراقيل التي تواجه عمل المحطة.

وفي اجتماع عقد في محطة توليد الكهرباء بالرستين، ضم وزيري الأشغال العامة والإسكان والكهرباء ومحافظ اللاذقية ومديري الجهات العامة التابعة لوزارة الكهرباء المعنية باعمال المحطة، والشركة المنفذة للأعمال المدنية وممثلي الشركة الإيرانية المنفذة للمحطة، تم  عرض معوقات العمل والإجراءات المطلوبة لتنفيذ الأعمال في العنفة البخارية.

ووجه الزامل لوضع برنامج زمني والالتزام به من قبل كافة الكوادر المعنية بأعمال التنفيذ والإشراف، على أن يكون هناك اجتماع دوري بشكل أسبوعي لتتبع أعمال التنفيذ ومعالجة أي معوقات.

وفي تصريح لـ”تشرين” أكد الوزير عبد اللطيف حرص الوزارة على متابعة أعمال السكن لمتضرري الزلزال والالتزام بتسليمها للمواطنين ضمن المدة الزمنية المحددة.

وفي تصريح مماثل لـ”تشرين”، أشار الوزير الزامل إلى أن الجولة التفقدية لمحطة الرستين تأتي للإسراع بوضع المحطة في الخدمة، مشدداً على ضرورة تذليل كافة المعوقات التي تعترض عمل المحطة.

من جهته، أكد محافظ اللاذقية المهندس عامر هلال الحرص والالتزام بتقديم كل التسهيلات للعمال والكوادر على مختلف الصعد، لأهمية المشروع على مستوى سورية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار