كرة رجال دير الجرد تستعد للتصفيات المؤهلة لكرة الأولى

طرطوس – أحمد بلال:

تتأهب كرة رجال دير الجرد لخوض منافسات الأدوار النهائية المؤهلة لدوري كرة الأولى والذي من المقرر انطلاقه في الفترة من 9 حتى 14 من شهر أيار المقبل.

حيث سيخوض فريق رجال دير الجرد مباريات التجمع للمرة الأولى في تاريخه تحت أنظار ومتابعة جماهيره التي تنتظر أن ترى فريقها ضمن عداد الفرق الأربعة المتأهلة لدوري رجال الأولى، اذ أوقعته القرعة التي أجريت في مقر الاتحاد العربي السوري لكرة القدم في المجموعة الرابعة إلى جانب فرق رجال الضاهرية من حماة والنضال من دمشق وجيش حلب.

وعلى أرض الملعب الصناعي في اللاذقية يفتتح رجال دير الجرد أولى محطاته عندما يلتقي مع فريق النضال ثم يواجه فريق رجال جيش حلب ويختتم مواجهاته بلقاء الضاهرية وذلك في 10 و 12 و14 من شهر أيار المقبل.
مدرب فريق رجال دير الجرد محمود صبح أكد أن الفريق ومنذ انتهاء دوري المحافظة دخل في معسكر مغلق بمعدل حصة تدربية يومياً وذلك لرفع جهوزية الفريق إلى أعلى الدرجات ونوه صبح بأن فرق المجموعة تمتلك عناصر خبرة وعناصر شابة مؤثرة ضمن صفوفها ولكنه أشار في الوقت ذاته على تصميم وإرادة جميع لاعبي وكوادر النادي لبلوغ الهدف والوصول إلى صدارة المجموعة.
مهاجم فريق دير الجرد حسن حميدوش أكد أن الفريق هو الأكثر تركيزاً واستغلالاً للفرص ويمتلك دكة بدلاء جيدة وأقل أخطاء طوال التسعين دقيقة يمتلك حظوظاً قوية في التأهل ومؤكداً ضرورة مساندة جماهير النادي لهم لأنه -حسب رأيه- تلعب دوراً أساسياً في انتصار الفريق وتشكل دافعاً حماسياً لجميع اللاعبين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إيران تحدد الـ 28 من حزيران موعداً لانتخاب رئيس للبلاد ٣٦ إطفائية و٨ مراكز لاستلام القمح و٣ مراكز للشعير.. وجهود مشتركة لبدء موسم الحصاد في حماة " المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها