خطاب والشعلة في لقاء الفصل للتأهل للممتاز الثلاثاء

درعا- هيثم العلي:
فريق الشعلة متصدر المجموعة الجنوبية يستعد لمواجهة فريق خطاب وصيف المجموعة الشمالية في اللقاء الحاسم والنهائي المؤهل للدوري السوري غداً الثلاثاء في الثالثة عصراً في ملعب حماة الصناعي.
في الطرف المقابل في اللقاء الثاني الشرطة سيقابل الهلال في ملعب الجلاء بدمشق.
المباراة ستقام وفق نظام الذهاب والإياب، والفائز بنتيجة المباراتين سيتأهل مباشرة إلى الدرجة الممتازة وستكون مرحلة الإياب بمحافظة درعا .
يدخل فريق الشعلة المباراة بمعنويات عالية، مع الطموح للتأهل وهو مرشح بارز للعودة إلى الدرجة الممتازة بعدما اعتبر من أفضل فرق الدرجة الأولى وتصدره الدوري طوال مراحله ولم يتعرض لأي خسارة طوال مشوار الدوري بعدما لعب أكثر من 18 لقاء.
كل المؤشرات تشير إلى أن فريق الشعلة يسير بخطا واثقة وبالطريق الصحيح الذي رسمته إدارة النادي واللاعبين والجهاز الفني والإداري ضمن رؤية شاملة مدروسة منذ البداية نحو تحقيق حلم الفريق بالصعود إلى مصاف أندية الدوري الممتاز، الذي أصبح على بعد مرمى خطوة من الدخول في حلقة المنافسة الأخيرة والنهائية على بطاقة التأهل للممتاز والعبور إليه بعدما غاب عن خوض غمار هذه التصفية منذ أن أحدثت هذه الطريقة بنظام التأهل، ويعود إلى أضواء كرة القدم بعد انقطاع لأكثر من ثلاثين عاماً عاش خلالها في دوري الظل.
الفريق جاهز فنياً وبدنياً للدور النهائي بعد خوضه تدريبات مكثفة خلال الفترة الماضية وإقامة معسكر مغلق داخلي تخللته حصتان تدريبيتان يومياً، والتي سبقها خوض مباريات الدور الثاني، في الوقت نفسه إلى وجود انسجام وتفاهم كبير بين اللاعبين الذين يقدمون كل ما هو ممكن من أجل تحقيق الهدف المنشود…
الشعلة لن يكون ضيف شرف في لقاء الثلاثاء بل سيحصد ويحسم بجدارة بطاقة التأهل للدوري الممتاز في اللقاء الأول، وسيحقق طموح جماهيره الكبيرة في محافظة درعا بالتأهل.
وبالختام فريق الشعلة يضم مجموعة من اللاعبين الذين يتميزون بالإرادة والعزيمة والأخلاق والانضباط والالتزام بالتمارين والتعليمات.
والشعلة اليوم أصبح يلعب بشخصية البطل ويعرف طريقه في البطولة.
فريق خطاب من جهته يصف المباراة الفاصلة مع فريق الشعلة بأنها صعبة جداً كونه من الفرق الجيدة ولديه كادر فني خبير .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار