الفوز الرياضي يصنع البسمة.. !

في التوقيت الصعب، ووسط دموع الألم على أطفال غزة والقهر من حصار ظالم على معظم جوانب الحياة، انطلقت أصوات المجتمع السوري في شوارع الوطن وفي الساحات الرياضية، واشتعل مدرج استاد قطر فرحاً بجماهير الجالية السورية والعربية والأصدقاء.

الكل يهتف سورية سورية، ورغم الأمطار في شوارع دمشق بتوقيت المباراة، فقد انطلقت مسيرة السيارات تحمل أعلام الوطن تهتف فرحة بالفوز، نعم إنه الفوز على الهند في تصفيات آسيا في كرة القدم، والانتقال إلى الدور الثاني، فوز صنع بسمة الأمل، ومسح دموع آلام الحصار والعدوان .
إنها الساحة الرياضية التي تحرك الشارع الجماهيري، وتشحن نفوس أبناء الوطن للتعلق بالانتماء إلى الوطن حتى ولو كانوا في أفاق الاغتراب .
كل ذلك يدعونا للتأكيد على القيادات المسؤولة عن الرياضة لتوفير المناخ الذي يصنع الانتصارات بالاختيار الصحيح للكوادر الفنية والإدارية التي تصنع منتخبات متألقة رياضياً ونفسياً لصنع التألق والفوز .
يجب ألا ننتظر الخسارة لندعو لتلافي الخطأ، وأن يكون انتقاء المنتخبات من وحي الواقع الفني، وأن يشارك في حوار الانتقاء لجنة خبرات عليا تعرف مستويات واندفاع وجاهزية اللاعبين.
إنه العمل من أجل تحقيق الأمل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج